محمد عبدالمنعم يوجه رسالة خاصة للاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك.. عاجل - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد عبدالمنعم يوجه رسالة خاصة للاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك.. عاجل - جريدة مانشيت, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 08:17 صباحاً

1c5abd49c5.jpg

06:29 ص | الخميس 24 أكتوبر 2024

محمد عبدالمنعم يوجه رسالة خاصة للاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك.. عاجل

محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي

أخبار متعلقة

حرص محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي، على توجيه رسالة خاصة للاعبي النادي الأهلي، قبل مباراة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام في الثامنة مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

تفاصيل رسالة محمد عبدالمنعم للاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك

وتحدث محمد عبدالمنعم في تصريحات تلفزيونية: «بالتوفيق ان شاء الله للنادي الأهلي يوم الخميس ضد الزمالك في السوبر، ان شاء الله ياخدوا السوبر ويرجعوا فرحانين ويفرحونا كلنا، بالتوفيق لنادينا الحبيب».

f1a60d4110.jpg

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي    

وكان محمد عبدالمنعم، قد رحل عن النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد وصول عرض مالي كبير من جانب نادي نيس الفرنسي للحصول على خدماته من القلعة الحمراء، ليتم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال الساعات الماضية.

ويلاقي النادي الأهلي، غريمه التقليدي الزمالك، بعد انتصاره على حساب سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما حقق الفارس الأبيض الانتصار أمام الزمالك، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق