برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر بجودة عالية HD وبدون تقطيع

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر بجودة عالية HD وبدون تقطيع, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 12:07 صباحاً

2a01:4ff:f0:3166::1

يستقبل فريق لايبزيج الألماني نظيرة ليفربول الإنجليزي في لقاء مهم يجمع الطرفين على ملعب ستاد ريد بول أرينا وننقل لكم برابط مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ضد لايبزيج بث مباشر بجودة عالية HD وبدون تقطيع، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024 – 2025.

مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر في دوري الأبطال

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول لايبزيج في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتي ستكون منقولة من خلال قنوات بي إن سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري.

بالنظر لتاريخ مواجهات ليفربول ضد لايبزيج الودي والرسمي نجد أن الفريقين قد التقيا في وقت سابق في 3 مواجهات كان أولها في دوري أبطال اوروبا عام 2021 والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون مقابل على ملعب الفريق الألماني بوشكاش أرينا، وواصل الانتصارات عليه حتى فاز عليه في لقاء إياب دور الـ16 من دوري الأبطال حينها بنفس النتيجة أيضًا.

أما عن نتيجة المباراة الثالثة والأخيرة بين الفريقين فقد انتهت بفوز الريز بخمسة أهداف دون مقابل، في لقاء ودي ضمن استعدادات موسم 2022 – 2023، والتي كانت على ملعب ريد بول أرينا.

يمتلك فريق ليفربول 6 نقاط يتواجد بها في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري الأبطال وسجل 5 أهداف واستقبلت شباكه هدف وحيد، على الجانب الأخر فريق لايبزيج الذي يحتل المركز الـ31 بدون رصيد من النقاط عقب الخسار في مواجهتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق