نصائح من الجهاز الفني للاعبي الأهلي قبل نهائي السوبر.. طلب خاص لـ كولر - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نصائح من الجهاز الفني للاعبي الأهلي قبل نهائي السوبر.. طلب خاص لـ كولر - جريدة مانشيت, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 09:27 صباحاً

f699244144.jpg

09:01 ص | الخميس 24 أكتوبر 2024

نصائح من الجهاز الفني للاعبي الأهلي قبل نهائي السوبر.. طلب خاص لـ كولر

كولر مع لاعبي الأهلي

أخبار متعلقة

شهدت الساعات الماضية داخل معسكر الأهلي بأبو ظبي، جلسات مستمرة من جانب مسئولي النادي الأهلي والجهاز الفني، لمحاولة إزالة الضغوط عن لاعبي الفريق الأول، قبل خوض مباراة الزمالك، المقرر لها مساء اليوم الخميس، في نهائي كأس السوبر المحلي.

إزالة الضغوط واستعادة روح الفانلة الحمراء للاعبي الأهلي

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، كشف أن بعض مسئولي النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، عقدوا عدة جلسات من لاعبي الفريق في محاولة لإزالة الضغط والقلق الموجود بين لاعبي الفريق خوفًا من خسارة القمة أمام الزمالك.

وأكد أن مسئولي القلعة الحمراء، تحدثوا مع اللاعبين بأنهم الأفضل داخل مصر، وعليهم تجاوز المرحلة الحالية، واللعب بروح الفانلة الحمراء في مواجهة الغريم التقليدي، وأن الفوز سيكون حليفهم إذا التزموا داخل الملعب بكل الأمور الفنية.

bcbc5bf48e.jpg

وأضاف المصدر أن مارسيل كولر، طالب لاعبي الفريق بعدم التفكير في أي أمور خارج الملعب، ولابد من التركيز في خطة المباراة وتنفيذ التعليمات الفنية لحصد اللقب المحلي ومصالحة الجماهير.

كان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف يوم الأحد الماضي، ويستعد لخوض مباراة الزمالك في الثامنة مساء اليوم الخميس، على ستاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق