جوميز يُجهز مفاجأة لـ كولر في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري.. عاجل - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوميز يُجهز مفاجأة لـ كولر في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري.. عاجل - جريدة مانشيت, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 08:17 صباحاً

8f9d106c57.jpg

06:13 ص | الخميس 24 أكتوبر 2024

جوميز يُجهز مفاجأة لـ كولر في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري.. عاجل

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

أخبار متعلقة

يجهز المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مفاجأة لمارسيل كولر، خلال المباراة التي تجمع الأهلي والزمالك، في المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر المصري، والمقرر أن تقام على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس.

جيفرسون كوستا مفاجأة جوميز لـ كولر في السوبر المصري

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن جوزيه جوميز يجهز الغيني جيفرسون كوستا، لمباراة الأهلي في مسابقة كأس السوبر المصري، حيث يرغب المدرب في الدفع به في مركز وسط الملعب، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة في التدريبات الجماعية».

1e59e0c681.jpg

جيفرسون كوستا 

وتابع:« جوميز يرغب في الدفع بناصر ماهر، وذلك من أجل تعويض غياب مصطفى شلبي عن اللقاء، حيث يجيد اللعب في مركز الجناح خلال الفترة الماضية، ويرغب المدرب البرتغالي في استمرار كونراد ميشالاك على دكة البدلاء من أجل الاحتفاظ به كورقة رابحة في الشوط الثاني».

وفاز نادي الزمالك، في مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز، بعد الانتصار بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق