تاريخياً.. الأخضر يتفوق على الأحمر البحريني - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

الرياضة

تعتبر مواجهة الأخضر مع نظيره منتخب البحرين حاسمة، في ظل التساوي نقطياً بأربع نقاط لكل منهما، إذ ستمنح نقاط هذه

Share Tweet

تعتبر مواجهة الأخضر مع نظيره منتخب البحرين حاسمة، في ظل التساوي نقطياً بأربع نقاط لكل منهما، إذ ستمنح نقاط هذه المواجهة منتخبنا فرصة التقدم والمنافسة بكل قوة نحو التأهل الذي أصبح عادة لصقورنا الخضر.

وكان الأخضر قد التقى بنظيره المنتخب البحريني في 36 مواجهة، وكانت الأفضلية والسيطرة سعودية، إذ فاز الأخضر في 19 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 8 مواجهات، استطاع الأخضر أن يسجل 57 هدفاً في شباك الأحمر، مقابل 32 هدفاً،

وجميع الأرقام في مواجهات المنتخب البحريني كلها إيجابية وتصب لصالح الأخضر السعودي، فهل يواصل أخضرنا تفوقه على الأحمر البحريني؟

e6beb6ebe6.jpg

Continue Reading

الرياضة

يواجه مدافع فريق التعاون متعب المفرج خطر الإيقاف في حال حصوله على الإنذار الرابع في مباراة ضمك (السبت) الساعة 9:00

يواجه مدافع فريق التعاون متعب المفرج خطر الإيقاف في حال حصوله على الإنذار الرابع في مباراة ضمك (السبت) الساعة 9:00 مساء، على ملعب نادي ضمك، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ يملك اللاعب ثلاثة إنذارات حصل عليها في مباريات فريقه أمام الاتحاد، والخليج، والشباب، وستكون مباراة التعاون عقب لقاء ضمك، أمام فريق الهلال في الرياض (السبت 26 أكتوبر الجاري)، ضمن مباريات الجولة الثامنة في الدوري.

من جانب آخر، يواصل فريق التعاون تحضيراته لمباراة ضمك القادمة، إذ يعمل المدرب أورابارينا على تجهيز فريقه للقاء من خلال إجراء مناورة كروية اليوم (الخميس)، لاعتماد الأسلوب الفني والعناصر الأساسية التي سيخوض بها اللقاء.

ويحتل فريق التعاون المركز الخامس برصيد 10 نقاط من 6 مباريات خاضها في الدوري.

Continue Reading

الرياضة

حذر مدرب الشباب بيريرا اللاعب ماجد عمر من الحصول على الإنذار الرابع في مباراة «الديربي» أمام النصر غداً (الجمعة)،

حذر مدرب الشباب بيريرا اللاعب ماجد عمر من الحصول على الإنذار الرابع في مباراة «الديربي» أمام النصر غداً (الجمعة)، على ملعب نادي الشباب بالرياض، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ يملك اللاعب ثلاثة إنذارات تحصّل عليها في مباريات فريقه أمام التعاون، الرائد، وضمك، وستكون مباراة الشباب بعد مواجهة النصر، أمام فريق العروبة في الجوف (الخميس) القادم، ضمن مباريات الجولة الثامنة في دوري روشن.

وكان النجم ماجد عمر قدم أداءً رائعاً مع الشباب في المباريات الماضية، ونجح في تسجيل هدف الفوز على فريق القادسية بالدوري.

Continue Reading

الرياضة

ينهي مدربا الشباب والنصر بيريرا وبيولي تحضيراتهما الفنية لمواجهة «الديربي» غداً (الجمعة)، الساعة 9:00 مساء، على

ينهي مدربا الشباب والنصر بيريرا وبيولي تحضيراتهما الفنية لمواجهة «الديربي» غداً (الجمعة)، الساعة 9:00 مساء، على ملعب نادي الشباب بالرياض، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ سيجري مدربا الفريقين مناورة كروية اليوم (الخميس)، من أجل اعتماد النهج الفني والتشكيلة الأساسية عقب اكتمال صفوف الفريقين بمشاركة اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبات بلدانهم في أيام الفيفا.

ويطمح المدربان لتحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث، التي ستساهم في مواصلة الفريقين في المنافسة على لقب الدوري، إذ يحتل النصر المركز الثالث برصيد 14 نقطة، والشباب المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

وسيشهد لقاء «الديربي» تحدياً كبيراً في الهجوم بين ثنائي الفريقين القائد النصراوي كريستيانو رونالدو والنجم الشبابي عبدالرزاق حمد الله من أجل هز الشباك والمساهمة في تحقيق الانتصار، إذ يملك رونالدو 5 أهداف، وحمد الله هدفا واحداً.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

المحلية9 أشهر ago

جيني بحُلّته الجديدة: عيش التغيير بنفس التوفير

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : تاريخياً.. الأخضر يتفوق على الأحمر البحريني - جريدة مانشيت, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:44 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق