محلل سياسي يهاجم زعيم حزب الله الجديد: ”حزب الله يشعر بدنو الأجل ونهاية أساطير الخمينية”

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محلل سياسي يهاجم زعيم حزب الله الجديد: ”حزب الله يشعر بدنو الأجل ونهاية أساطير الخمينية”, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:56 صباحاً

2a01:4ff:f0:3166::1

في تعليق لافت على خطاب نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، أبدى المحلل السياسي الجزائري، أنور مالك، انتقاده لما تضمنه الخطاب، مسلطًا الضوء على وجود علم لبنان بجانب شعار حزب الله أثناء إلقاء قاسم كلمته.

مالك، المعروف بآرائه المنتقدة لحزب الله والسياسات الإيرانية في المنطقة، نشر عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي صورًا من فيديو الخطاب، وعلق قائلاً: "منذ متى يضع حزب إيران علم لبنان في خطابات رسمية أو غير رسمية؟! دينهم التقية وديدنهم الخداع ودنياهم الغدر".

وأثار المحلل الجزائري تساؤلات حول دوافع هذا التغيير المفاجئ، معتبرًا أن وجود العلم اللبناني قد يكون مرتبطًا بتغيرات جذرية في موقف الحزب، إذ أضاف قائلاً: "صار العلم اللبناني يهمهم لأنهم يشعرون بدنو الأجل ونهاية أساطير الخمينية وتحطم سواطير خامنئي في أوطان العرب".

تصريحات مالك تأتي في سياق جدل واسع حول دور حزب الله في السياسة اللبنانية وتأثيره الإقليمي، حيث يعد الحزب طرفًا محوريًا في المشهد السياسي والعسكري بالبلاد، وتربطه علاقات وثيقة بإيران التي يعتبرها البعض الداعم الأساسي له.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق