موجز الصباح: خسارة مؤلمة للبايرن امام برشلونة وفوز ليفربول وتعادل ليفركوزن، فوز غلطة سراي وخسارة براغا في الدوري الاوروبي، فينيسيوس يجدد ولاءه للميرينغي، فوز صعب لفينيكس صانز وكبير لغولدن ستايت في الدوري الاميركي لكرة السلة، سلسلة من مباريات الدوري الاوروبي ودوري المؤتمر اليوم - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز الصباح: خسارة مؤلمة للبايرن امام برشلونة وفوز ليفربول وتعادل ليفركوزن، فوز غلطة سراي وخسارة براغا في الدوري الاوروبي، فينيسيوس يجدد ولاءه للميرينغي، فوز صعب لفينيكس صانز وكبير لغولدن ستايت في الدوري الاميركي لكرة السلة، سلسلة من مباريات الدوري الاوروبي ودوري المؤتمر اليوم - جريدة مانشيت, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 11:11 صباحاً

موجز الصباح: خسارة مؤلمة للبايرن امام برشلونة وفوز ليفربول وتعادل ليفركوزن، فوز غلطة سراي وخسارة براغا في الدوري الاوروبي، فينيسيوس يجدد ولاءه للميرينغي، فوز صعب لفينيكس صانز وكبير لغولدن ستايت في الدوري الاميركي لكرة السلة، سلسلة من مباريات الدوري الاوروبي ودوري المؤتمر اليوم


أعرب فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، عن ولائه الدائم لناديه بعد الأداء المذهل الذي قدمه في مباراة الفريق ضد بوروسيا دورتموند، حيث سجل هاتريك في هذه المباراة.
وعبر حسابه الرسمي على منصة X، كتب فينيسيوس: "ريال مدريد إلى الأبد"، مما يعكس سعادته الكبيرة بالفوز الثمين الذي حققه الفريق في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

a491d0177d.jpg

​دوري ابطال اوروبا​: خسارة مؤلمة للبايرن امام برشلونة وتعادل ليفركوزن وفوز ليفربول


ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات دوري ابطال اوروبا، اكتسح برشلونة الاسباني خصمه بايرن ميونيخ الالماني وبواقع ٤-١ في مباراة سجل فيها رافينيا ثلاثية في اللقاء وسط اداء دفاعي كارثي من جانب لاعبي البايرن حيث استغل الفريق الكتالوني الهفوات ليترجمها الى اهداف، وفي مباراة اخرى، حقق نادي ليفربول الانكليزي فوزا" صعبا" على خصمه لايبزيغ الالماني وبواقع ١-٠ ليعزز موقعه في مقدمة الترتيب، فيما حسم التعادل الايجابي وبواقع ١-١ اللقاء الذي جمع بين بريست الفرنسي وخصمه باير ليفركوزن الالماني ليحافظا على موقعهما في مقدمة الترتيب.

كوبا ليبرتادوريس: فوز كبير لبوتافوغو على بينارول


حقق بوتافوغو البرازيلي فوزا كاسحا بخماسية نظيفة على بينارول بطل الاوروغواي في ذهاب نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس ليقترب من نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.
كما من المتوقع اقامة نهائي برازيلي خالص آخر في البطولة الأهم للأندية في أميركا الجنوبية.

دوري ابطال اسيا2: فوز التعاون السعودي وشباب الاهلي الاماراتي


حقق التعاون السعودي فوزاً ثميناً على أرضهِ وبين جماهيرهِ أمام ضيّفهِ فريق التين أسير التركماني في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2 بهدفين مقابل هدف، فيما أمطر شباب الأهلي الاماراتي شباك نظيرهِ الكويت الكويتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2 في دبي.


NBA: فوز الصانز وغولدن ستايت


فا ز نادي فينيكس صانز في المباراة الاولى من عمر الموسم الحالي من دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية والتي اقيمت على ارض ملعب لوس انجلوس كليبرز في انتويت دوم في انغلوود، في المباراة الاولى التي تحتاج الى وقت اضافي من اجل حسمها، بعد انتهاء الوقت الاصلي من عمر المباراة بتعادل الفريقان ب113 نقطة لكل منهما. قبل ان ينجح الضيوف من تسجيل 13 نقطة اضافية في الوقت الاضافي بينما لم يسجل اصحاب الارض سوى 10 نقاط لتنتهي المباراة بفوز الصانز بواقع 116 – 113، دأ نادي غولدن ستايت واريرز موسمه الجديد في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية كما انهى المباريات التحضيرية بفوز على بورتلاند ترايل بلايزرز بفارق كبير وصل الى 35 نقطة وبواقع 104 – 139

0b7048ab6b.jpg
الدوري الاوروبي: فوز مثير لغلطة سراي وخسارة سبورتينغ براغا


حقق فريق غلطة سراي انتصارًا مهمًا في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي لكرة القدم، حيث تمكن من الفوز على إيلفسبورغ السويدي بنتيجة 4 – 3، وفي مباراة اخرى، تلقى فريق سبورتنغ براغا البرتغالي الخسارة في الدقائق الاخيرة بنتيجة 2 - 1 امام بودو غليمت النروجي.


متفرقات:
سجل لاعب برشلونة البرازيلي رافينيا رقماً مميزا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا بعد ان سجل ثلاثية في مرمى بايرن ميونيخ ليصبح اللاعب البرزيلي رابع اللاعبين الذين يسجلون ثلاثة اهداف في مرمى بايرن ميونيخ في تاريخ (كأس أوروبا او دوري أبطال أوروبا)، بعد روي ماكاي وسيرجيو أغويرو وكريستيانو رونالدو.

حقق محمد صلاح إنجازًا مميزًا في مسيرته مع ليفربول، حيث أصبح ثالث أكثر لاعب مشاركة في تاريخ النادي في دوري أبطال أوروبا، بعد أن خاض 69 مباراة في البطولة. يتصدر القائمة جيمي كاراغر برصيد 91 مباراة، يليه ستيفن جيرارد الذي شارك في 87 مباراة.

أعلن النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش عدم مشاركته في دورة باريس لماسترز الألف المقبلة، معتذرًا للجماهير عبر حسابه على "إنستغرام".

تمكّن الألماني أليكسندر زفيريف، المصنف الثالث عالميا، من التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة فيينا المفتوحة للتنس.
واحتاج زفيريف إلى 72 دقيقة فقط ليتغلب على الأميركي ماركوس جيرون بنتيجة 6/ 2 و7/ 5، اليوم الأربعاء بدور ال16 للمسابقة، المقامة في العاصمة النمساوية.


أكدت مصادر أن دانيلو بيريرا، لاعب فريق الاتحاد، يتواجد حاليًا في البرتغال حيث يخضع للعلاج من إصابته الأخيرة.

كشفت المذيعة الشهيرة سامانثا إيرفين عن مغادرتها الفورية لـ WWE في إعلان مفاجئ لعالم المصارعة
ولم توضح سامانثا الأسباب الحقيقية وراء قرارها، إلا أن مصادر داخل WWE أشارت إلى أن مغادرتها كانت مفاجئة حتّى للموظفين. حيثُ إكتفت ايرفن برسالة شُكر لجميع العاملين في WWE، وعلى رأسهم مارك هنري الّذي كان السبب الأساسي لتواجدها في WWE.

أفادت تقارير صحافية إيطالية أن نادي بشكتاش التركي يسعى إلى ضم الدولي البولندي نيكولا زاليفسكي في الميركاتو الشتوي.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الخميس في 24-10-2024 :
كرة القدم :
كأس السوبر المصري:
بيراميدز 16:05 سيراميكا كليوباترا ( المركز الثالث)
الأهلي 20:00 الزمالك ( النهائي)
الدوري الاوروبي:
روما 19:45 دينامو كييف
آينتراخت فرانكفورت 19:45 ريغاس فوتبولا سكولا
ماكابي تل أبيب 19:45 ريال سوسييداد
فرينكفاروزي 19:45 نيس
باوك سالونيكا 19:45 فيكتوريا بلزن
ميتييلاند 19:45 سانت جيلواز
كارباغ اغدام 19:45 أياكس أمستردام
غلاسكو رينجرز 22:00 ستيوا بوخارست
بورتو 22:00 هوفنهايم
توتنهام هوتسبير 22:00 إي زد آلكمار
فنربخشة 22:00 مانشستر يونايتد
ليون 22:00 بشكتاش
مالمو 22:00 أولمبياكوس
تفينتي أنشخيده 22:00 لاتسيو
أتلتيك بيلباو 22:00 سلافيا براغ
أندرلخت 22:00 لودوغوريتس رازغراد
دوري المؤتمر الاوروبي:
فيكينغور ريكيافيك 17:30 سيركل بروج
جينت 19:45 مولده
يورغوردين 19:45 فيتوريا غيماريش
أبويل نيقوسيا 19:45 بوراك بانيا لوكا
رابيد فيينا 19:45 إف سي نوح
هارتس 19:45 اومونيا نيقوسيا
سانت جالين 19:45 فيورنتينا
باناثينايكوس 19:45 تشيلسي
جاغيلونيا بياليستوك 19:45 بيتروكوب
سيلجي 19:45 إسطنبول باشاك شهير
ليرن 19:45 شامروك روفرز
ريال بيتيس 22:00 كوبنهاغن
هلسنكي 22:00 دينامو مينسك
اولمبيا ليوبليانا 22:00 لاسك لينز
ذا نيو سينتس 22:00 أستانا
ملادا بوليسلاف 22:00 لوغانو
باتشكا توبولا 22:00 ليجيا وارسو
بافوس 22:00 هايدنهايم
كأس امم افريقيا للكرة الشاطئية:
تنزانيا 12:00 مالاوي المركز السابع
موزمبيق 13:00 غانا المركز الخامس
مصر 15:00 السنغال نصف النهائي
موريتانيا 17:30 المغرب نصف النهائي
دوري ابطال آسيا2:
لي مان 13:00 بانكوك يونايتد
بورت اوثوريتي 15:00 تشجيانغ بروفيشنال إف سي
تامبينس روفرز 15:00 نام دين
بيرسيب 15:00 ليون سيتي سايلورس
كايا 15:00 ايسترن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق