ملعقة واحدة على كوب مياه ساخن.. بذور سحرية تخلصك من «الكرش» نهائيا - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ملعقة واحدة على كوب مياه ساخن.. بذور سحرية تخلصك من «الكرش» نهائيا - جريدة مانشيت, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 09:40 صباحاً

نسف الكرش وخسارة الدهون واحدة من الأمور التي تشغل بال الكثيرين، فالجميع يرغب في الحصول على وزن مثالي بطريقة طبيعية دون اللجوء إلى العمليات أو استخدام الأدوية، فهناك طريقة فعالة تساعد على ذلك تعتمد على بذور الكتان فكيف ذلك؟

ملعقة واحدة تساعد على نسف الكرش

قدم موقع «مايو كلينك» بعض النصائح التي تساعدك على إدخال بذور الكتان في نظامك الغذائي والتي جاءت على النحو التالي:

أضِف ملعقة كبيرة من بذور الكتان المطحونة إلى حبوب الإفطار الساخنة أو الباردة. أضِف ملعقة صغيرة من بذور الكتان المطحونة إلى المايونيز أو الخردل عند إعداد الشطائر. اخلط ملعقة كبيرة من بذور الكتان المطحونة في وعاء يحتوي على 8 أونصات (227 غرامًا) من اللبن الزبادي. اخبز بذور الكتان المطحونة مع الكوكيز والمافن والخبز وغيرها من المخبوزات.

أفضل طريقة لاستخدام بذور الكتان في إنقاص الوزن

تجدر الإشارة إلى أن استخدام بذور الكتان المطحونة، هي أفضل الطرق المستخدمة لإنقاص الوزن، والتي تساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة، وأفضل طريقة لاستخدامها هي خلط بذور الكتان المطحونة مع الماء الساخن والعمل على تناولها بانتظام، بالإضافة إلى المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية لإنقاص الوزن.

فوائد أخرى لبذور الكتان

وفقًا لما أشار إليه موقع «Health Shot» أن هناك الكثير من الفوائد لبذور الكتان، التي تجعلها خيارًا مثاليًا لإنقاص الوزن خاصة لمرضى السكري، لذا يساعد تناولها بشكل منتظم على تحسن حساسية الأنسولين.

بذور الكتان لها دورًا كبيرًا في إنقاص الوزن، بالإضافة إلى تأثيرها إلى كونها مصدر هام مضاد للالتهابات، وذلك راجع إلى احتوائها على قدر عالي من أحماض أوميغا-3 الدهنية، والتي تساعد بدورها في مكافحة التهاب الجسم  ومنع الإجهاد التأكسدي، بالإضافة إلى قدرتها على الوقاية من الأمراض الالتهابية مثل التهاب المفاصل الروماتويدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق