«مش هاخد ولا مليم».. لماذا رفضت شويكار تقاضي أجر عن دورها في «الزوجة 13»؟ - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مش هاخد ولا مليم».. لماذا رفضت شويكار تقاضي أجر عن دورها في «الزوجة 13»؟ - جريدة مانشيت, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 09:40 صباحاً

مشاهد قليلة ظهرت فيها النجمة شويكار ضمن أحداث فيلم «الزوجة 13»، ولكنها كانت كافية بالنسبة لها للموافقة على المشاركة في الفيلم الذي سيمنحها فرصة للوقوف أمام شادية نجمتها المفضلة التي طالما عشقتها في فترة مراهقتها، حتى أنها رفضت أن تتقاضى أجرا عن الفيلم من شدة سعادتها بالعمل معها، وبالفعل كان الفيلم الوحيد الذي جمعهما معا في مسيرتهما السينمائية الطويلة.

وكشفت الفنانة شويكار في لقاء نادر مع الفنانة صفاء أبو السعود عن حبها الشديد للفنانة شادية حتى إنها كان كسرت قدمها في مرة بسببها، عندما حاولت القفز من على سور مدرستها الداخلية من أجل حضور فيلم «المرأة المجهولة»، ولكنها لم تكن تعلم أنها بعد سنوات قليلة سوف تقف أمام نجمتها المفضلة في عمل فني.

من أجل الوقوف أمام شادية.. شويكار تتنازل عن أجرها في «الزوجة 13»

وروت شويكار في حوارها عن حبها للفنانة شادية، «عندما عرض علي فيلم اسمه  الزوجة 13 مع رشدي أباظة وشادية وافقت على الفور وتغضيت عن أنهم 3 مشاهد فقط بسبب حبي الشديد لها، وسألت إذا كانت تلك المشاهد تجمعني بـ شادية وهناك حوار بيننا، ورفضت تقاضي أجر عن هذا الفيلم تماما وحاول المنتج ممدوح الليثي معي أكثر من مرة ولكني رفضي كان قاطع».

بسبب فؤاد المهندس.. شويكار تعتذر عن «ريا وسكينة»

وكان هناك مشروع لجمع شادية وشويكار معا على المسرح في «ريا وسكينة»، ولكنه لم يكلل بالنجاح، بعد تدخل الفنان فؤاد المهندس، وفقا لما رواه الفنان محمد أبو داود في لقاء تلفزيوني، فكان المشروع في البداية يجمع سهير البابلي وشويكار قبل طرح اسم شادية، وعندما سافرت البابلي لتصوير أحد أعمالها الفنية في الخارج، اقترح صناع المسرحية أن تجمع شادية بدلا من سهير البابلي مع شويكار، وهو الأمر الذي أعجبها للغاية شجعها على خوض التجربة.

ولكن حماس شويكار قابله رفض فؤاد المهندس الذي كان يشكل معها ثنائيا فنيا ناجحا، وقال لها وقتها: «أحلق شنبي لو العمل نجح»، وفي تلك الأثناء عادت سهير البابلي من الخارج وحصلت على دور «سكينة» وقدمت المسرحية برفقة شادية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق