حدث وأنت نائم| تطور أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات.. وموعد بدء تلقي طلبات قرعة الحج 2025

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حدث وأنت نائم| تطور أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات.. وموعد بدء تلقي طلبات قرعة الحج 2025, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 09:34 صباحاً

- جريدة مانشيت شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها أغرب دعوى خلع من سيدة ضد زوجها في فترة «الوحم»، وحريق بشقة المطرب أبو الليف في حدائق الأهرام، وأزمة لاعبي الزمالك في الإمارات، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

ماس كهربائي وراء نشوب حريق بشقة المطرب أبو الليف في حدائق الأهرام

حريق شقة أبو الليف.. سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق نشب داخل شقة المطرب الشعبي نادر أبو الليف، بسبب ماس كهربائي بمنطقة حدائق الأهرام دون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بنشوب حريق داخل شقة المطرب الشعبي نادر أبو الليف بمنطقة حدائق الأهرام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وبالفحص تبين أن ماسا كهربائيا سبب الحريق وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المطرب نادر أبو الليف

«الداخلية» تعلن بدء تلقي طلبات حج القرعة لموسم 2025 الأربعاء المقبل (فيديو)

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو يعلن البدء في قبول طلبات التقديم لحج القرعة لعام 1446هـ/2025م.

وأوضحت الوزارة، أن التقديم سيبدأ اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل الموافق 30 أكتوبر 2024م، وحتى يوم السبت 16 نوفمبر 2024م، حيث يمكن للراغبين التقديم عبر أقسام الشرطة أو الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشؤون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية، أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك.

ووفقًا لما جاء في إعلان وزارة الداخلية، يتعين على المتقدمين تقديم الطلب بأنفسهم لأي مركز أو قسم شرطة دون التقيد بمحل الإقامة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية. يمكن أيضًا تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني لـ الإدارة العامة للشؤون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية أو من خلال الاتصال على رقم الخدمة الصوتية (27983000-02)، وسيتم التحقق من صحة البيانات عبر بطاقة الرقم القومي السارية، حيث لا تُقبل الطلبات التي تحتوي على بيانات غير صحيحة أو بطاقات غير سارية.

وتجري قرعة علنية لكافة المتقدمين من خلال «البوابة المصرية الموحدة للحج» بمديريات الأمن وفقًا للجدول الزمني الذي ستعلن عنه الإدارة العامة للشؤون الإدارية. ويقتصر أداء فريضة الحج لعام 1446هـ/2025م على من لم يسبق له أداء الفريضة طوال حياته، مع اشتراط القدرة الصحية على أداء مناسك الحج.

الحجاج المصريين

عاجل.. حبس أيمن أشرف لاعب البنك الأهلي 3 سنوات بتهمة تبديد شيكات

قررت المحكمة المختصة، حبس أيمن أشرف لاعب البنك الأهلي، والنادي الأهلي سابقًا، 3 سنوات غيابيًا، في قضية تبديد شيكات تحمل رقم 1510 لسنة 2023.

وكان اللاعب أيمن أشرف قد بدد المبالغ المالية وصفًا وقيمة بالأوراق المملوكة لـ أ.ج، وتم تسليمها له على سبيل الأمانة.

يذكر أن اللاعب أيمن أشرف لم يكن على علم بصدور الحكم القضائي ضده، بحبسه 3 سنوات، الأمر الذي دعاه لتقديم معارضة على الحكم.

اللاعب أيمن أشرف

أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات.. الوضع الحالي للثلاثي بعد تأجيل محاكمتهم

أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات.. حددت المحكمة المختصة في الإمارات، مصير أزمة لاعبي الزمالك، وقررت تجديد حبس ثلاثي لاعبي الزمالك في الإمارات، وذلك على خليفة تعديهم على أحد رجال الأمن عقب مباراة الزمالك بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس السوبر المصري بدولة الإمارات.

من جانبها، قررت هيئة القضاء الإماراتي جلسة، أمس الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر 2024، بشأن أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات، تأجيل النظر في قضية أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات، لجلسة 29 أكتوبر الجاري، مع استمرار حبس ثلاثي الزمالك.

وبدأت أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات، عقب مواجهة بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وتعدى ثلاثي الزمالك، عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا لاعبا الفريق، على أحد أفراد الأمن، على أراضي ملعب آل نهيان بدولة الإمارات، مما جعلهم يخضعون للمحاكمة العاجلة.

أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات

27 أكتوبر.. أولى جلسات استئناف «سفاح التجمع» على حكم إعدامه

حددت محكمة مستأنف التجمع، جلسة 27 أكتوبر الجاري، لنظر أولى جلسات الاستئناف المقدم من سفاح التجمع المتهم بقتل 3 فتيات على حكم إعدامه.

وخلال التحقيقات، أقر سفاح التجمع، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن إلى مسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا. وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بورسعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ "سفاح التجمع الخامس"، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

وتوصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها إلى مسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة. وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها في مكان العثور عليه.

واعترف سفاح التجمع الخامس بواقعة قتل سيدة أخرى بنفس الأسلوب في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية. وقد حرر عنها المحضر الرقم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفًا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

سفاح التجمع

مؤمن زكريا وأزمة السحر المفبرك.. تفاصيل إخلاء سبيل المتهمين بعد دفع الكفالة

مؤمن زكريا.. سيطرت حالة من الفرحة العامرة على قلوب المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا، بعد صدور قرار هيئة المحكمة، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 22 أكتوبر 2024، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وتغريم كل منهم 100 جنيه، عما أسند إليهم وكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ مؤقتا، وتم إخلاء سبيل المتهمين في واقعة مؤمن زكريا.

وتصدر اسم اللاعب مؤمن زكريا، محركات البحث في «جوجل»، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد أن عثر «تُربي»، يعمل في إحدى مقابر القاهرة، على أوراق غامضة تحمل طلاسم وكلمة «مرض»، بالإضافة إلى صور للاعب وزوجته.

تلقت النيابة العامة، بلاغًا في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة، مما ألقى الرعب في نفسه.

مؤمن زكريا

«عايزه طين يا إبراهيم».. أغرب دعوى خلع من سيدة ضد زوجها في فترة «الوحم»

الرئيسية

شهدت أركان محاكم الأسرة، قصص وحكايات لشباب وفتيات عديدة، انقلب بهم الحال، ليقفوا أمام بعضهم البعض في محكمة الأسرة، مثلما حدث في دعوى خلع، أقامتها سيدة تدعى أ. م، ضد زوجها ك. ع، وذلك لأن الزوج رفض طلب زوجته في جلب «طين» لها.

وعن التفاصيل، عاشت السيدة، برفقة زوجها حياة زوجية سعيدة، ينغمران في عشقهما، حتى فوجئوا بنبأ حملها لطفلهما، لم تسعهما الفرحة، فهما تمنيا أن يمّن الله عليهما بمولود صغير، يكن بمثابة ثمرة حبهما.

وخلال فترة الحمل، ازدادت التقلبات المزاجية للزوجة، ولم يتوقع الزوج، أن زوجته ستطلب منه ذلك الطلب الغريب، حيث قالت له «أنا بتوحم على طين.. هاتلي طين».

ومرت فترة من الحمل، وما زالت الزوجة تكرر ذلك الطلب غير المألوف، وحينها حاول الزوج مرارا وتكرارا أن يحتوي زوجته، لكنه أخبرها بعد معاناته معها أنها مريضة بمرض نفسي يسمى «اضطراب بيكا»، ويجب عرضها على طبيب نفسي، لكنها رفضت الخضوع للعلاج النفسي.

وإذ بالزوج حتى فوجئ بأن زوجته، قد أقامت دعوى خلع ضد زوجها، لرفضه شراء «طين» لها.

اقرأ أيضاً
قبل ما تنزل من بيتك.. ازدحام مروري على أغلب طرق ومحاور القاهرة والجيزة

القبض على المتهم بالشروع في قتل شاب بالجيزة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق