فيديو جديد لحزب الله عن استهداف قواعد إسرائيلية.. ويستعرض صاروخ قادر 2 - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيديو جديد لحزب الله عن استهداف قواعد إسرائيلية.. ويستعرض صاروخ قادر 2 - جريدة مانشيت, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 08:29 صباحاً

نشر حزب الله مقطع فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا على نطاق واسع ووسائل الإعلام العبرية، يظهر القدرات الصاروخية للحزب، ورافقها بتعليق مشاهد من عملية استهداف قاعدة جليلوت التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي بصواريخ قادر 2 في ضواحي مدينة تل أبيب «يافا المحتلة».

حزب الله يستعرض قدراته الصاروخية

واستعرض حزب الله حركة نقل الصاروخ داخل الأنفاق، حيث علقت صور الأمين العام الراحل للحزب حسن نصر الله، وكتب تحتها تعليق «جبروتهم تحت قدميك» و«الثأر قادم»، وحتى عملية إطلاقه تجاه القاعدة العسكرية الإسرائيلية، أمس الأربعاء، أعقبها مشاهد لانطلاق صافرات الإنذار في الأراضي المحتلة، واحتماء المستوطنين على الأرض وهم في حالة من الرعب.

— د.حمود النوفلي (@hamoodalnoofli)

وأضاف حزب الله في بيان أنه شن يوم الأربعاء فقط 32 هجوما على الأراضي المحتلة، مستخدمًا طائرات بدون طيار جديدة وصواريخ دقيقة لأول مرة في هجمات ضد إسرائيل.

34 هجوم على إسرائيل

وبحسب بيان حزب الله، فقد شنّ خلال الساعات الماضية فقط 34 هجوما على الأراضي المحتلة، وتصدى لطائرة حربية إسرائيلية، وأخرى مسيرة، واستهدف 26 تجمعا لقوات الاحتلال.

وأضاف أنه هاجم 5 أهداف ما بين قواعد عسكرية ومستوطنات شمال الأراضي المحتلة، وأحبط محاولة تسلل لقوات الاحتلال، مؤكدًا أن صواريخ المقاومة اللبنانية، طالت حيفا وتل أبيب والكرمل، ودوت صافرات الإنذار 395 مرة في المدن والمستوطنات المحتلة.

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة واينت العبرية، عن سقوط شظايا صاروخ على منطقة هرتسليا، وهو ما أسفر عن خسائر مادية فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق