متى يتم فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024؟ - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متى يتم فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024؟ - جريدة مانشيت, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 09:40 صباحاً

أجابت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على التساؤل الذي يُطرح دائما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، والتي تُنفذها في الكثير من المُدن في إطار حرصها على توفير الوحدات السكنية الملائمة للمواطنين، وخطة الدولة للتوسع في هذه الوحدات.

موعد الطرح 

وفق تقرير لوزارة الإسكان، من المقرر أن يبدأ حجز شقق الإسكان الاجتماعي مطلع نوفمبر 2024، إذ يكون مُتاح التقديم لمن لا يقل سنه عن 21 عاما في تاريخ نهاية الإعلان، وله أهلية التصرف والتعاقد، وألا يزيد سنه عن 50 عاما في تاريخ الإعلان، وألا يزيد سن طالب الوحدات السكنية من متوسطي الدخل عن سن المعاش.

مناطق الطرح 

مناطق الإسكان الاجتماعي تتنوع بين أكتوبر الجديدة والعاشر من رمضان وبرج العرب الجديدة والسادات وأخميم الجديدة وسوهاج الجديدة وقنا الجديدة وغرب قنا وطيبة الجديدة والمنيا الجديدة وأسوان الجديدة، ووفق وزارة الإسكان، شددت على المواطنين الراغبين في الحصول على الوحدات السكنية بضرورة الالتزام الكامل بالمواعيد والإجراءات اللازمة.

أسعار الطرح 

وعن أسعار الوحدات السكنية، أكدت الوزارة، أنها تبدأ من 184 ألف جنيه حتى 400 ألف جنيه وهي وحدات جاهزة للتسليم الفوري، ووحدات الإسكان الجاهزة بالمدن الجديدة يتراوح بين 415 ألف جنيه إلى 530 ألف جنيه، والوحدات التي يتم تسليمها خلال 36 شهرا بالمدن الجديدة يتراوح بين 542 ألف جنيه إلى 700 ألف جنيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق