الملاكمان ” أوزيك” و “فيوري” يطلقان تصريحاتهما الأولى من لندن للنزال “Fury vs Usyk Reignited” المرتقب في الرياض - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الملاكمان ” أوزيك” و “فيوري” يطلقان تصريحاتهما الأولى من لندن للنزال “Fury vs Usyk Reignited” المرتقب في الرياض - جريدة مانشيت, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 09:09 صباحاً

المناطق_الرياض

أطلق الملاكمان العالميان الأوكراني أولكسندر أوزيك والبريطاني تايسون فيوري تصريحاتهما الأولى في العاصمة البريطانية لندن خلال المؤتمر الصحفي الأول تمهيدًا لنزالهما المرتقب “Fury vs Usyk Reignited”، الذي سيُقام في 21 ديسمبر القادم ضمن فعاليات موسم الرياض، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط.

وشهد المؤتمر أجواء مليئة بالحماس والتحدي، حيث تحدث الطرفان عن استعداداتهما للمواجهة الحاسمة في “المملكة أرينا”، كما وقفا وجهًا لوجه ضد بعضهما في تحدٍ يأمله كل عشاق الملاكمة.

وقال حامل الألقاب الأربع وبطل العالم في الوزن الثقيل بلا منازع أولكسندر أوزيك خلال المؤتمر: “أتعامل مع هذا النزال بمحبة وامتنان، أقدر تحدي تايسون فيوري، وأشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على تنظيم هذا الحدث كما أشكر شعبي على هذه الفرصة لتمثيل أوكرانيا، وأتطلع لرؤيتكم في 21 ديسمبر”.

فيما قال الملاكم البريطاني تايسون فيوري: “أشكر موسم الرياض ومعالي المستشار على إتاحة الفرصة لهذه المواجهة، أتطلع إلى استعادة ما هو لي، وسأُذكر العالم بمن هو الملك الغجري يوم 21 ديسمبر عندما أعود بالأحزمة إلى موركامب”.

من جهته، قال مروّج الملاكمة فرانك وارن: “يا لها من بطاقة رائعة يتصدرها أفضل نزال يمكن تقديمه في عالم الملاكمة، ورغم أن الأمور لم تسر في صالحنا في المرة الأولى، فإننا نثق تمامًا في أن تايسون فيوري سيثبت مرة أخرى أنه الأفضل ويقدم عرضًا سيدخل تاريخ الملاكمة، شكرًا لموسم الرياض ومعالي المستشار على استمرارهم في تقديم أكبر النزالات، ونتطلع بشغف إلى 21 ديسمبر”.

أما أليكس كراسيك فقال في تصرح له: “النزال على لقب الوزن الثقيل بلا منازع بين اثنين من أعظم الرياضيين هو ظاهرة فريدة من نوعها، ورؤية هذه المواجهة مرة أخرى يكاد يكون معجزة، نشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على تحقيق أحلام الجماهير ولينتصر الأفضل مرة أخرى”.

يذكر أن هذه الأمسية ستكون من أبرز فعاليات موسم الرياض، حيث يتوقع أن تقدم للجمهور مواجهات مليئة بالتحدي والحماس بين أبطال عالميين في مختلف الفئات.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق