مواعيد توقيع عقود الدفعة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم 2024 بالمحافظات - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مواعيد توقيع عقود الدفعة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم 2024 بالمحافظات - جريدة مانشيت, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 08:29 صباحاً

ساعات قليلة وتبدأ العديد من مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات، إجراءات استقبال المعلمين الجدد، للتوقيع على عقود التعيين ضمن مسابقة 30 ألف معلم لتوفير المدرسين في جميع المحافظات والمدارس الموزعة على المراكز والقرى المختلفة طبقا للاحتياجات.

مواعيد توقيع عقود مسابقة 30 ألف معلم في المحافظات 

وتستقبل غدا مديربة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، بحسب بيان رسمي عددا من المعلمين للتوقيع على عقود تعيين الدفعة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم من الساعة العاشرة صباحا مقسمين على 5 أيام.

وحددت المديرية في بيان رسمي استقبال يوم الخميس 24 أكتوبر بداية من الرقم 501 إلى الرقم 600 ويوم الأحد 27 أكتوبر بداية من الرقم 601 إلى الرقم 700 ويوم الاثنين 28 أكتوبر بداية من الرقم 701 إلى الرقم 800 ويوم الثلاثاء 29 أكتوبر بداية من الرقم 801 إلى الرقم 900 ويوم الأربعاء 30 أكتوبر: بداية من الرقم901 إلى الرقم 1060.

مواعيد توقيع عقود مسابقة 30 الف معلم في المحافظات 

وفي الإسماعيلية تستعد مديرية التربية والتعليم لاستقبال المعلمين للتوقيع على عقود مسابقة 30 ألف معلم استعدادا لتجهيز الأوراق اللازمة وتسلمهم مهام عملهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتستقبل مديرية التربية والتعليم في الإسماعيلية المعلمين بدءًا من يوم الأحد المقبل، لتوقيع عقود مسابقة 30 ألف معلم بديوان المديرية واستلام أصول الأوراق المطلوبة.

ويتوجه عدد كبير من المعلمين في مختلف المحافظات خلال الساعات القليلة المقبلة، إلى دواوين مديريات التربية والتعليم لإنهاء باقي أوراق مسابقة 30 ألف معلم واستلام الوظائف خلال الأيام المقبلة.

الأوراق المطلوبة لتوقيع عقود مسابقة 30 الف معلم

وبحسب البيانات الرسمية لوزارة التربية والتعليم فإن الأوراق المطلوبة لتوقيع عقود مسابقة 30 ألف معلم تتضمن أصل المؤهل الجامعي وأصل شهادة الميلاد المميكنة و 2 صورة من بطاقة الرقم القومي وفيش وتشبيه جديد موجه إلى وزارة التربية والتعليم.

كما تضمنت الأوراق «كعب العمل» من القوى العاملة و 4 صورة شخصية وإقرار الذمة المالية من البريد والموقف من التجنيد للذكور والرقم التأميني وملف تعيين من المكتبات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق