هاري كين: علينا التعلم مما حدث ولا داعي للقلق - مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في - مانشيت نقدم لكم اليوم هاري كين: علينا التعلم مما حدث ولا داعي للقلق - مانشيت

قال هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ، إن فريقه بحاجة للتعلم مما حدث في الهزيمة الثقيلة 4-1 أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

وصعق برشلونة ضيفه بالهدف الأول عن طريق البرازيلي رافينيا قبل اكتمال الدقيقة الأولى، لكن الفريق الألماني تعافى بشكل جيد، وألغى الحكم هدفاً لكين قبل أن يدرك المهاجم الإنجليزي التعادل في الدقيقة 18.

ورغم سيطرة بايرن، نجح برشلونة في إضافة هدفين آخرين في الشوط الأول بهجمتين مرتدتين، قبل أن يكمل رافينيا ثلاثيته في بداية الشوط الثاني.

وقال كين في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "البداية لم تكن جيدة بالنظر إلى اهتزاز شباكنا 3 مرات في مباراة خارج ملعبنا في الشوط الأول. كنا خطيرين في بعض فترات الشوط الأول، لكن برشلونة قدم أداءً جيداً، ولم نستطع الاستفادة من فترة تفوقنا، ودفعنا الثمن في الهجمات المرتدة".

ورغم البداية المثالية لبايرن بالانتصار 9-2 على رد ستار بلغراد، تلقى الفريق الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته في ملعب أستون فيلا في الجولة الثانية، ليتوقف رصيده عند 3 نقاط في المركز 23 من بين 36 فريقاً في النظام الجديد للبطولة.

وأضاف كين: "علينا التعلم مما حدث، ربما أغرتنا فكرة تمرير الكرة بشكل سريع، وكان علينا الاستحواذ على الكرة بشكل أفضل بدلاً من التسرع، لكن لا داعي للقلق، فالأمر يتعلق بالتعلم وأن نكون أفضل في المرة المقبلة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق