علي الحجار يكشف عن تفاصيل علاقته بـ بليغ حمدي.. ودور أحمد زكي في نجاحه - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علي الحجار يكشف عن تفاصيل علاقته بـ بليغ حمدي.. ودور أحمد زكي في نجاحه - جريدة مانشيت, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 02:34 صباحاً

كشف الفنان الكبير علي الحجار، عن محطاته الفنية للوصول للنجومية، مؤكدًا أنه مر بالعديد من المحطات المهمة في حياته أولها لقائه بالموسيقار بليغ حمدي، مضيفًا: «لم يكن الموسيقار بليغ حمدي من هواة التلفزيون ولكن الصدفة جعلته يشاهد أغنية لي في التلفزيون وبعدها تواصل معي».

 تعرفه على الموسيقار بليغ حمدي

وشدد «الحجار»، على هامش مهرجان الموسيقى العربية، المُذاع عبر شاشة «الحياة»، على أنه ظل يتدرب تحت يده لمدة عام ونصف العام، موضحًا أنه بعد فترة من تعرف الموسيقار الكبير على صوته أقام له حفلا مع الفنانة وردة، قائلًا: «كانت فرصة ومحطة كبيرة.. وعملي أول أغنية على قد ما حبينا».

 

ونوه بأن المحطة الفنية الثانية كانت مسلسل «الأيام» من خلال غناء أغنية التتر وأيضًا العديد من الأغاني الخاصة بأحداث المسلسل وداخل حلقاته، مؤكدًا أنها كانت محطة مهمة له وللفنان الراحل أحمد زكي، مضيفًا: «كانت نقلة جديدة.. الناس مكانتش شافت أغاني المسلسلات بالشكل ده، كان عبارة عن طريقة جديدة».

 

ونوه بأنه عقب هذه المحطة شقيقه الأصغر الراحل أحمد الحجار كتب له أغنية «اعذريني» بألبوم «اعذريني» وحقق مبيعات كبيرة في أول عام وصل لـ 4 ملايين نسخة وهو كان رقم كبير ولم يحقق من قبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق