تحرك عاجل من الأهلي لحسم صفقة الموسم (تفاصيل)

تحرك من إدارة التعاقدات في نادي الأهلي برئاسة أمير توفيق، لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم في الصيف المقبل.

تحرك عاجل من الأهلي لحسم صفقة الموسم (تفاصيل)
نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

وقررت إدارة النادي رحيل الفرنسي أنتوني موديست بنهاية الموسم الحالي، خاصةً أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه لقيادة هجوم الفريق الأحمر، منذ انضمامه في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

الأهلي يسعى للتعاقد مع محمد كوناتي

وكشفت تقارير إعلامية، أن إدارة التعاقدات في الأهلي، بقيادة أمير توفيق، تستعد لعقد جلسة عبر تطبيق زووم مع وكيل أعمال محمد كوناتي، لاعب نادي جروزني الروسي.

وأوضحت أنه سيتم خلال الجلسة مناقشة انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء بنهاية الموسم، لاستكمال المفاوضات التي بدأت مع اللاعب في الصيف الماضي.

عرض الأهلي لضم كوناتي

وأشارت مصادر مقربة من إدارة الأهلي إلى أنها ترغب في ضم محمد كوناتي لمدة 5 سنوات، مع راتب يبدأ من 800 ألف دولار في الموسم.

على صعيد آخر أكد ديمتري سيلوك، وكيل أعمال محمد كوناتي، لاعب نادي أخمات جروزني الروسي، أن هناك مفاوضات جارية مع عدة أندية خارجية لمناقشة مستقبل اللاعب في الفترة القادمة.

الأهلي يستعد بقوة لمواجهة سيمبا
الأهلي يستعد بقوة لمواجهة سيمبا

وقال ديمتري سيلوك في تصريحات نقلتها شبكة آر بي سبورت الروسية: “حاليًا، محمد كوناتي يركز فقط على نادي أخمات جروزني ومستقبله فيه”.

وأضاف: “هناك اتصالات ومفاوضات مع أندية أخرى بخصوص مستقبله، ولكن كوناتي يولي اهتمامه الكامل لمسيرته الحالية مع نادي أخمات”.

وأكمل ديمتري سيلوك تصريحاته قائلاً: “كوناتي يرغب في مساعدة الفريق على تحقيق أعلى مستوى ممكن في ترتيب الدوري، ولديه علاقة رائعة مع النادي، وفي الوقت نفسه نجري بعض الاتصالات مع أندية أخرى”.

يجدر بالذكر أن المهاجم البوركينابي كوناتي، البالغ من العمر 26 عامًا، كان يرتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي في الفترتين الصيفية والشتوية الماضيتين، ولكنه استمر في فريقه أخمات جروزني، ومن الممكن أن يعود اسمه للارتباط مجددًا بفرصة الانضمام للقلعة الحمراء في الصيف القادم.