الزمالك يصدم شيكابالا برسالة عاجلة.. « الأزمة بدأت بطلب طرد هذا المسؤول من النادي»

وجه عمرو خفاجى رئيس المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك، صدمة إلى محمود شيكابالا، قائد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما رأي أن شيكابالا ليس أفضل لاعب في تاريخ القلعة الببيضاء، خلال ظهوره اليوم في برنامج إذاعي عبر أثير إذاعية أون تايم سبورتس، الأمر الذي يؤكد بحدوث أزمة بين اللاعب ورئيس المنظومة الإعلامية بالنادي.

الزمالك يصدم شيكابالا برسالة عاجلة.. « الأزمة بدأت بطلب طرد هذا المسؤول من النادي»
شيكابالا

عمرو خفاجى : شيكابالا ليس أفضل لاعب فى تاريخ نادى الزمالك

شيكابالا
شيكابالا

وقال عمرو خفاجى خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلاً:« شيكابالا قائد الفريق ليس أفضل لاعب فى تاريخ القلعة البيضاء، و حزنت على رحيل إمام عاشور للنادى الأهلي، مؤكدًا أن جمهور الأهلى حتى الآن (لابس أسود) حزنًا على رحيل رمضان صبحى إلى نادي بيراميدز واللاعب رحل مُنذ سنوات.

شيكابالا يطالب برحيل عمرو خفاجى عن الزمالك

وعلم موقع مانشيت، من مصادره، أن شيكابالا سيطرت عليه حالة من الغضب ضد تصريحات رئيس المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك، وطالب من حسين لبيب، رحيل هذا المسؤول عن العمل بالنادي لاسيما أنه تحدث بصزرة عير جيدة عن كابتن الفريق.

خفاجي: مصطفى فتحى يستحق العودة للزمالك

وأضاف:« مصطفى فتحى اللاعب الوحيد الذى أتمنى عودته لنادى الزمالك بسبب انتمائه للقلعة البيضاء وأعلم ذلك جيدًا ويمتنعى بطريقة لعبه.
وأتم:« المنظومة الإعلامية حاليًا تمثيل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، بشكل قوي وهناك عمل قوي يقوموا بيه لم يظهر إلى الجمهور فى جميع القطاعات، ومجلس إدارة نادى الزمالك لديه بعض الكفاءات فى العمل الاعلامي.