صفعة قوية للأهلي قبل مواجهة سيمبا.. إصابة نجم الفريق في الركبة

قبل أيام قليلة من مواجهة سيمبا التنزاني، تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولبر، صدمة قوية، بإصابة أحد اللاعبين المهمين في الفريق.

صفعة قوية للأهلي قبل مواجهة سيمبا.. إصابة نجم الفريق في الركبة

وكان إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان النادي الأهلي، تعرض، للإصابة بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف، أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، في بطولة كأس العاصمة بمصر الودية.

وخضع إمام عاشور للجراحة عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًّا.

طبيب الأهلي: حالة إمام عاشور مستقرة

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حالة إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق، مستقرة للغاية، بعد الجراحة التي خضع لها ‏في الكتف.‏

وأوضح أن الجهاز الطبي منح اللاعب راحة لمدة أسبوع، يبدأ بعدها برنامج التأهيل في الجيم وفي الملعب، وفقًا للبرنامج العلاجي الخاص بتجهيزه ‏للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية، لافتًا إلى أن الجراحة التي أجراها تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سوف تتحدد في ضوء ‏البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام القادمة.‏

مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب
مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب

إصابة كريم نيدفيد في الركبة

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن كريم ـ«نيدفيد»، لاعب خط وسط الأهلي، تعرض للإصابة في مران المارد الأحمر ، في الساعات الماضية،

و تعرض اللاعب لإصابة قوية على مستوى الركبة. وسيقوم “نيدفيد” بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاعب لمعرفة حجم إصابته والتأكد منها.

وبذلك سيكون هناك صعوبة في لحاق كريم نيدفيد بمباراة الأهلي وسيمبا المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، في العاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.