أول رد من مبابي على انتقاله للدوري الإسباني بعد تصريحات لاعب ريال مدريد.. مفاجأة برشلونة

علق الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الديوك الفرنسية، على التصريحات التي رددها زميله في منتخب فرنسا أوريلين تشواميني، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، والذي ألمح لإمكانية انتقاله للعب في الدوري الإسباني، ومزاملته في صفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل عقب انتهاء عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

أول رد من مبابي على انتقاله للدوري الإسباني بعد تصريحات لاعب ريال مدريد.. مفاجأة برشلونة
كيليان مبابي

وكان «تشواميني» قد ردد في تصريحات للصحافة الفرنسية متحدثًا عن قدرات مبابي، بأنه الجماهير في إسبانيا تعرف قدراته الفنية إلا أنه عندما يرونه بشكل يومي سيتأكدون ويعروفن مدى هذه العظمة، مما جعل البعض يؤكد أن هذا فضح لمخطط انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف بعد التأكيدات التي خرجت من باريس سان جيرمان الفرنسي برحيله في الصيف بعد عدم تجديد تعاقده.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

مبابي يعلق على تصريحات تشواميني باقتراب انتقاله لصفوف ريال مدريد

وأكد مبابي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فرنسا الودية أمام تشيلي متسائلًا أنه إذا كان تشواميني يتحدث عنه قبل أن يضحك.

وقال مهاجم المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان: «لعبت أمام ريال سوسيداد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسألعب ضد برشلونة في الدور ربع النهائي، وقد ألعب أمام أتلتيكو مدريد، لذلك هم سيروني كثيرًا».

مبابي

مبابي يرحل عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل

ووفقًا للتقارير الصحفية فإن مهاجم منتخب فرنسا قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل عقب نهاية عقده مع الفريق، وذلك عدم تجديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي هذا الصيف.

كيليان مبابي

وارتبط النجم الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده وسط اقتراب الطرفان للاتفاق على كافة البنود المادية ويتبقى فقط توقيع العقود بين الطرفين.