الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة مدوية من الدوري الإنجليزي

يسعى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بصفقات مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة مدوية من الدوري الإنجليزي
الأهلي يستعد بقوة لمواجهة سيمبا

ويرغب النادي الأحمر، في ضم صفقات مميزة، في الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يواصل الفريق حصد الألقاب في السنوات المقبلة.

ويخطط النادي الأهلي لتدعيم مركز خط الوسط، بلاعبين مميزين، خاصة بعد الاستقرار على رحيل الاعلب المالي أليو ديانج، في نهاية الموسم الجاري.

وخضع رامز حفظ الله لاختبارات مع فريق 2003 بالنادي الأهلي، من أجل الانضمام القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

ويركز الأهلي في الفترة الحالية، على اللاعبين الشباب من أجل مستقبل الفريق في السنوات المقبلة،والحفاظ على المنافسة في جميع البطولات سواء المحلية أو الإفريقية.

من هو رامز حفظ الله صفقة الأهلي المنتظرة

سبق له رفض تمثيل مصر وفضل المغرب، وأرسل اتحاد الكرة المصري خطاب استدعاء لناديه ميلوال عام 2020، تضمن أن يتحمل اللاعب تكاليف السفر والإقامة.

تلقى رامز حفظ الله في نفس الوقت استدعاءً من منتخب شباب المغرب،

وقرر رامز حفظ الله تمثيل المغرب، لكنه لم يلعب أي مباراة.

الأهلي والبنك الأهلي
الأهلي والبنك الأهلي

مسيرة رامز حفظ الله الكروية

بدأ مسيرته مع نادي ميلوال الإنجليزي، وتدرج بين صفوف فرق الشباب حتى 18 عامًا، ثم رحل إلى نادي بيترهيد في دوري الدرجة الثالثة الإسكتلندي عام 2022.

لعب مباراة واحدة فقط مع ميلوال، و 6 مباريات مع بيترهيد، ولعب مباراة واحدة فقط مع منتخب مصر للشباب أمام سلوفاكيا عام 2022.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي فإن رامز حفظ الله قد وصل إلى القاهرة قبل يومين ويخضع حاليًا لفترة اختبار مع فريق الشباب في نادي الأهلي وهو من مواليد عام 2003.

وجدير بالذكر أن رامز حفظ الله قد غادر فريق ميلوال الإنجليزي في عام 2022 وانتقل إلى نادي بيترهود في الدوري الإسكتلندي للدرجة الثالثة، ومع ذلك، قرر مغادرة النادي في بداية الموسم الحالي.

وكان رامز حفظ الله قد لعب آخر محطة له مع نادي بيترهود في دوري الدرجة الثالثة الإسكتلندي، ويخضع حاليًا للاختبار بقطاع الناشئين في الأهلي تحت إشراف الجهاز الفني لفريق 2003 لتقييم مستواه بشكل كامل.

يسعى حاليا رامز حفظ الله للحصول على فرصة جديدة مع النادي الأهلي،ويعتمد مستقبله على أدائه في اختبارات الأهلي