3 أندية في الدوري السعودي تستهدف ضم نجم منتخب مصر.. هل يزامل رونالدو؟

تستهدف 3 أندية في الدوري السعودي، ضم محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف طرابزون سبور التركي، وذلك في خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع سواء مع الفراعنة أو مع فريقه طرابزون سبور في مسابقة الدوري التركي والذي يعد أحد أبرز عناصر المسابقة وأفضل لاعب في فريقه.

3 أندية في الدوري السعودي تستهدف ضم نجم منتخب مصر.. هل يزامل رونالدو؟
تردد القناة الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا

3 أندية في الدوري السعودي تستهدف ضم تريزيجيه في الصيف المقبل

وكشفت تقارير صحفية تركية أن 3 أندية في الدوري السعودي تستهدف ضم تريزيجيه في الصيف المقبلة، وبدأت في جس نبض نادي طرابزون سبور من أجل الحصول على موافقته على تخليه عن اللاعب في الفترة المقبلة.

الدوري السعودي
الدوري السعودي

وأوضحت التقارير أن أندية الهلال والاتحاد والنصر هي المهتمة بضم تريزيجيه في الصيف القادم مشيرا إلى أن هناك تحرك كبير لمزاملة تريزيجيه لنجوم الدوري السعودي سواء البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصر أو البرازيلي نيمار في الهلال أو الفرنسي كريم بنزيما في اتحاد جدة بالإضافة للعديد من النجوم العالميين.

تريزيجيه
تريزيجيه لاعب المنتخب المصري

طرابزون يحدد سعر التخلي عن خدمات تريزيجيه

وحدد نادي طرابزون سبور قيمة رحيل لاعب المنتخب المصري عن الفريق، وذلك مقابل 10 مليون دولار، وذلك لأي نادي يرغب في ضم اللاعب سواء في الدوري السعودي أو خارجه في قارة أوروبا مشيرًا إلى أنه لن يتخلى عن هذا السعر.

تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

تألق تريزيجيه مع طرابزون سبور

ويتألق تريزيجيه مع فريقه طرابزون سبور في هذا الموسم، وذلك بتسجيل 10 أهداف في مسابقتي الدوري وكأس تركيا، وذلك بتسجيل 9 أهداف في الدوري التركي وهدفًا في مسابقة الكأس بجانب صناعة 4 أهداف كلهم في الدوري وذلك خلال مشاركته مع الفريق في 22 مباراة مختلفة في البطولتين.