أهلي جدة يقدم عرضا خياليا من أجل ضم ليفاندوفسكي في الصيف المقبل

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إدارة نادي أهلي جدة السعودي قدمت عرضًا ماليًا مغريًا أجل ضم روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، حيث عرضت على اللاعب راتبًا يتخطى الـ100 مليون يورو سنويًا، وأشارت الصحيفة إلى أن الأزمة المالية التي يعاني من الفريق الإسباني قد تجعله يوافق على العرض، ويزال لدى اللاعب موسمان في عقده مع برشلونة وينتهي في صيف 2025.

أهلي جدة يقدم عرضا خياليا من أجل ضم ليفاندوفسكي في الصيف المقبل
روبرت ليفاندوفسكي

هل ينتقل ليفاندوفسكي إلى الدوري السعودي؟

أكدت الصحيفة الإسبانية، بأن ليفاندوفسكي لا يرغب في الانضمام للدوري السعودي، ولكنه يريد البقاء ضمن صفوف نادي برشلونة، مشيرة إلى أن اللاعب لا يهتم بهذا العرض الضخم، ويذكر أن النجم البولندي كان قريبًا من الانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم الماضي، ولكنه رفض العروض المقدمة له من أجل الاستمرار مع الفريق الكتالوني.

أرقام روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة هذا الموسم

شارك المهاجم البولندي خلال 39 مباراة هذا الموسم بقميص برشلونة في جميع المسابقات، وقد تمكن من تسجيل 20 هدفًا، وتقديم 9 تمريرات حاسمة، وانضم ليفاندوفسكي لبرشلونة عام 2022 قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني، وشارك مع الفريق منذ قدومه في 85 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 53 هدفًا، وتقديم 17 تمريرة حاسمة.

روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

يواجه برشلونة نظيره لاس بالماس، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وذلك يوم السبت الموافق 30 مارس، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب “مونتجويك الأوليمبي” أحداث هذا اللقاء.

ترتيب برشلونة في جدول الدوري الإسباني

يحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 64 نقطة، بفارق 8 نقاط بينه و غريمه التقليدي ريال مدريد متصدر الدوري، ولعب برشلونة 29 مباراة في الدوري حتى الآن، تمكن من الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 3 مباريات.