قرار عاجل من الأهلي بشأن إمام عاشور.. وتدخل الخطيب

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، قرارًا جديدًا بشأن إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأحمر، والذي تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر.

قرار عاجل من الأهلي بشأن إمام عاشور.. وتدخل الخطيب
مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب

و تعرض إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأحمر، للإصابة في الدقيقة 23 من مباراة منتخب مصر مع نيوزيلندا، بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، وتم نقل عاشور إلى المستشفى بسيارة الإسعاف.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر، عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، وسيستكمل اللاعب الإشاعات، اليوم السبت، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه.

إمام عاشور يجري عملية جراحية في الكتف

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه في ضوء الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب إمام عاشور، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيوزيلندا، وبعد العرض على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، تقرر خضوع اللاعب لإجراء عملية جراحية في الكتف صباح غدٍ الأحد.

وأشار جاب الله إلى أن فترة غياب إمام عاشور سوف تتحدد في ضوء العملية المقررة.

وتدخل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، كي يجري اللاعب العملية الجراحية في القاهرة، تحت إشراف الدكتور أشرف محرم، الذي سبق أن أجرى العملية الجراحية للمغربي رضا سليم، جناح الفريق الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويستعد الأهلي لخوض مباراة سيمبا التنزاني، المقرر لها يوم 29 مارس الجارس، في العاصمة التنزانية داار السلام، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.