صدمة للأهلي.. تحديد مدة غياب إمام عاشور وتحرك عاجل من الخطيب

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، قبل مواجهة سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

صدمة للأهلي.. تحديد مدة غياب إمام عاشور وتحرك عاجل من الخطيب

يأتي ذلك بعد تعرض إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأحمر، للإصابة في الدقيقة 23 من مباراة منتخب مصر مع نيوزيلندا، بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، وتم نقل عاشور إلى المستشفى بسيارة الإسعاف.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر، عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، وسيستكمل اللاعب الإشاعات، اليوم السبت، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه.

إمام عاشور يغيب عن الأهلي حتى نهاية الموسم

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن إمام عاشور، يحتاج لإجراء عملية جراحية بسبب إصابته بخلع في الكتف.

ومن المقرر أن يجري إمام عاشور، العملية الجراحية صباح غدًا الأحد، على أقصى تقدير.

إمام عاشور  يجري عملية جراحية في القاهرة

وقرر مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أن يجري اللاعب العملية الجراحية في القاهرة تحت إشراف الدكتور أشرف محرم، الذي أجرى من قبل العملية الجراحية للمغربي رضا سليم لاعب الأهلي.

وبذلك سوف يغيب إمام عاشور عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أشهر، لينتهي موسمه مع الأهلي.

يذكر أن الأهلي سوف يسـتأنف تدريباته اليوم السبت عقب انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع بداية من السبت الماضى بعد الخسارة من البنك برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الدوري .

ويخضع اللاعبون لقياسات بدنية علي المران بتعليمات من مارسيل كولر استعداد لمباراة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم ٢٩ مارس الجاري

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تنزانيا يوم الأربعاء القادم الموافق 27 مارس الجاري لخوض مباراة سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.