تعليق ناري من إمام عاشور بعد إصابته: “حسبي الله ونعم الوكيل”

علق إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، على إصابته في مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، في بطولة كأس عاصمة مصر.

تعليق ناري من إمام عاشور بعد إصابته: “حسبي الله ونعم الوكيل”

وكان إمام عاشور، تعرض للإصابة في الدقيقة 23 من مباراة منتخب مصر مع نيوزيلندا، بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، وتم نقل عاشور إلى المستشفى بسيارة الإسعاف.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر، عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، وسيستكمل اللاعب الإشاعات، اليوم السبت، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه.

أول تعليق من إمام عاشور بعد إصابته

وكتب إمام عاشور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأضاف: “الحمدالله على كل شيء شكرًا لكل حد سأل عليا ومعرفتش أرد، شكرًا ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر في اللي جاي.. الحمدالله”.

منتخب مصر يفوز على نيوزيلندا

وحقق منتخب مصر الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد مصر، في نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع الفائز من مباراة كرواتيا وتونس، في المباراة النهائية التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، على استاد عاصمة مصر.