اوبو رينو11.. قريبا الاعلان عن سلسلة رينو11 الجديدة من اوبو.. أقوى الهواتف من اوبو..!!

أعلنت شركة اوبو عن البدء في اطلاق اجدد الهواتف لديها وهو هاتف اوبو رينو 11 التي ظل تنتشر اخباره وتفاصيله بين الأشخاص بكثرة في الفترة الماضيه، فيما أعلنت الشركة أنها سوف تصدر الهاتف بشكل رسمي في تاريخ 3 أبريل من الشهر القادم في كافة الأسواق، ومن المتوقع الأقبال الكبير من الشخاص والمحبين لهواتف شركة اوبو، حيث انها تتميز بالسرعة في أداء الهواتف الخاصة بها، لذلك في هذا المقال سوف نتعرف على مواصفات ومميزات اوبو رينو 11 الجديد.

اوبو رينو11.. قريبا الاعلان عن سلسلة رينو11 الجديدة من اوبو.. أقوى الهواتف من اوبو..!!
اوبو رينو 11 برو بلس

مواصفات الهواتف

في هذه السطور القليلة القادمة سوف نتعرف على اهم مواصفات هواتف اوبو الجديدة:

  • تمتاذ شركة اوبو بالتصميم الرائع والانفراد بالتصاميم الجذابه للمستخدمين لذا أصدرت الشركة اللونين الرائعين وهما الأخضر والأزرق من هاتف اوبو رينو11 f5g، يأتي هاتف اوبو رينو 11 5g بلونين مختلفين ورائعين ايضا وهما الرمادي والأخضر.
  • موبايل OPPO Reno11 5G يختص بكاميرا بورتريه رائعه ومتألقة Ultra-Clear Portrait Camera System ويمتاز بكاميرا خلفية 50 ميجا بكسل، يحل الهاتف الاخر Reno11 F 5G بشكل وتصميم رائع ومختلف تماما، ومع كاميرا ثلاثية عالية الدقة 64 ميجا بكسل، ويأتي ايضا بشاشة رائعة من نظام AMOLED.
  • ويحل هاتف Reno11 F 5G بسمات عالية وممتازة مما يجعله مختلف ومميز عن باقي الهواتف في نفس الفئة وهذا يجعله مطلب في جميع البلاد.
  • تأتي سلسله هواتف اوبو رينو 11 ببطارية كبيرة تعمل مدة كبيرة من الزمن 5000 مللي امبير، وهذا يجعل المستخدم يستطيع تشغيل الهاتف مدة يوم كامل من دون شحن البطارية، وتم تخصيص شحن بقوه 67 واط التي يتم من خلاله شحن البطارية في اقل من ساعه واحده وبالتحديد في 45 دقيقة.
اوبو رينو 11 برو بلس
اوبو رينو 11 برو بلس

سلسلة رينو 11

تسعى شركة اوبو لتصدير منتجاتها وخصوصا الهواتف الجديدة من فئة رينو 11 للوصول إلى اكثر واكبر مستخدمين حول العالم، فيما قامت الشركة باستخدام احدث التكنولوجيا لكي تواجه الشركات الأخرى وتقديم افضل المنتجات من الموبايلات وغيرها، فيما تعتبر هواتف اوبو الجديده رينو 11 خطوة هامه في تنفيذ الهدف الأكبر من جانب شركه اوبو.