رد صادم من الزمالك على بيع أحمد سيد زيزو وضم رمضان صبحي.. ومفاجأة بن شرقي

كشف حسام المندوة، أمين صندوق نادي الزمالك، موقف ناديه من ضم رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ورحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في مفاجأة كبيرة من النادي مع وجود صفقة مدوية للفريق يترقب إتمامها.

رد صادم من الزمالك على بيع أحمد سيد زيزو وضم رمضان صبحي.. ومفاجأة بن شرقي
عبدالله السعيد ورمضان صبحي

موقف الزمالك من ضم رمضان صبحي في الصيف

وأوضح حسام المندوه في تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام، موقف ناديه من ضم رمضان صبحي في الصيف القادم بأن كل شيء ممكن موضحًا أن جميع اللاعبين ضمن تفكير النادي.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

مفاجأة أشرف بن شرقي

وأشار أمين صندوق نادي الزمالك إلى أن من ضمن الصفقات الواردة لضمها هي عودة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق والذي يلعب في الفترة الحالية في صفوف الريان القطري.

الزمالك يعلق على إمكانية رحيل أحمد سيد زيزو

وعلق أمين صندوق نادى الزمالك، على إمكانية الموقفة على رحيل أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم لخوض تجربة احترافية في الخليج وخاصة الدوري السعودي، وذلك في ظل العروض المتتالية التي تصل إليه.

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وقال المندوه أن كل شيء وارد في المستقبل لتحسين موارد النادي، ومن ضمنها الموافقة على رحيل زيزو عن الفريق إلا أنه يفضل عدم الحديث عن الأمر إلا في المستقبل في حالة حدوثه.

زيزو وشيكابالا
زيزو وشيكابالا

المندوة: تعاقدنا مع لاعبين على مستوى عال

وأوضح المندوه أنه نجح في التعاقد مع لاعبين جيدين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية للمنافسة في البطولات المحلية والأفريقية ومن ضمنهم مواجهة الأهلي مشيدًا بدور الثنائي عبد الله السعيد وشيكابالا ووجودهم في الملعب إلا أن الفريق ليس هذا الثنائي.