مذكرة عاجلة ضد شيكابالا من الجهاز الفني لمجلس الإدارة.. وموقف عاجل لرئيس الزمالك

تلقى محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، ضربة جديدة داخل النادي، وذلك بعد أن تقدم عبد الواحد السيد، مدير الكرة، بمذكرة رسمية ضده إلى مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، والمطالبة بفرض عقوبة قاسية بسبب سلوك نجم الفريق في الفترة الأخيرة، والتي سببت أزمة جديدة له بتهمة النصب على أحد الأمراء السعوديين.

مذكرة عاجلة ضد شيكابالا من الجهاز الفني لمجلس الإدارة.. وموقف عاجل لرئيس الزمالك
شيكابالا وفتوح

شيكابالا يتلقى ضربة قوية من الزمالك

وأكد مصدر في تصريحات لموقع «مانشيت» أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة قدم مذكرة رسمية ضد شيكابالا، بسبب اتفاقه على خوض دورة رمضانية في السعودية، وذلك دون الحصول على إذن من النادي على خوض الدورة الودية.

الزمالك
الزمالك

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة لم يقوم باتخاذ أي إجراء حتى الآن ضد اللاعب بعد اتفاقه على خوض الدورة الرمضانية مع أحد الأمراء السعوديين، قبل أن يتراجع عن هذا خوض الدورة الودية، وهو ما سبب أزمة للاعب.

محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور
محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور

عقوبة كبيرة تنتظر شيكابالا

وكشف المصدر أنه من المنتظر فرض عقوبة كبيرة على اللاعب في الفترة المقبلة، وذلك في أول اجتماع للمجلس في الفترة المقبلة وذلك كعقوبة عليه بعد ما قام به بمخالفة لوائح النادي بالاتفاق على دورات رمضانية دون أي العودة إلى إدارة النادي.

قبل الصدام الأفريقي.. تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر "الأبيض بالعلامة الكاملة"
الزمالك

أمير سعودي يتهم شيكابالا بالنصب

وكان  الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز كشف في وقت سابق أن لاعب الزمالك خالف اتفاقه على حضور دورة رمضانية في السعودية، مشيرًا إلى أنه لا يحترم اتفاقه رغم استلام مقدم العقد في بيته وأكد على حضوره وتم الحجز له و لسبعة مرافقين . ولم يحضر اليوم حسب الاتفاق مؤكًد أنه سيتخذه ضد إجراء قانوني بعد تخلفه عن الحضور للدورة.