إصابة رونالدو من جماهير أهلي جدة خلال مباراة النصر.. ومعلقين: «يا ريتها جت فيه»

ألقى جمهور أهلي جدة السعودي، زجاجات على البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة 24 من عمر منافسات دوري روشن «الدوري السعودي للمحترفين» والمقام على مدينة الملك عبد الرياضية في مدينة جدة، وذلك في المباراة المثيرة بين الفريقين والذي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إصابة رونالدو من جماهير أهلي جدة خلال مباراة النصر.. ومعلقين: «يا ريتها جت فيه»
كريستيانو رونالدو

جمهور أهلي جدة يعتدي على رونالدو

واعتدى جمهور أهلي جدة على النجم البرتغالي بإلقاء الزجاجات عليه عقب تسجيله هدفًا خلال المباراة، في الدقيقة 42 من المباراة، وهو الهدف الذي تم إلغائه بداعي التسلل ليتم حرمان النجم البرتغالي من هدف جديد.

وذهب رونالدو للاحتفال بهدفه قبل إلغائه، عند مدرجات جمهور أهلي جدة، والتي قامت بإلقاء بعض الزجاجات عليه، والتي لم تصبه بأذى ومرت من خلفه، قبل أن يتفاجئ اللاعب بأنه تم إلغاء الهدف الذي سجله.

جماهير تويتر: يا ريتها أصابته

وسخرت الجماهير الموجودة على منصة التدوينات القصيرة «x» من اللاعب بعد الاعتداء عليه قائلة: «يا ليت الزجاجة جاءت فيه»، وهو ما أثار حربًا بين الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي.

كريستيانو رونالدو

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقاء الفريقين في الجولة 24 من عمرمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ترتيب هدافي العالم 2023 حتى الآن.. رونالدو وفرصة ذهبية لاعتلاء عرش الهدافين
كريستيانو رونالدو

الهلال يتصدر الدوري السعودي ومطاردة من الهلال

ويتصدر فريق الهلال الدوري السعودي للمحترفين برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر السعودي صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة في حين يحتل أهلي جدة المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

وسجل النجم البرتغالي هذا الموسم 22 هدفًا في 21 مباراة لعبها مع الفريق في الدوري السعودي، هذا بالإضافة إلى 9 أهداف هذا بجانب 7 أهداف في مسابقتي دوري أبطال آسيا وكأس الملك.