أمير سعودي يلاحق شيكابالا قضائيا.. الكشف عن تفاصيل مثيرة في أزمة الدورة الرمضانية

كشف أمير سعودي عن ملاحقته لمحمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك قضائيا خلال الساعات المقبلة بسبب الاتفاق معه على الظهور في دورة رمضانية وخوض الدورة رفقة أبيدال لاعب برشلونة السابق وسيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون السابق ومحسن متولي لاعب فريق الرجاء السابق.

أمير سعودي يلاحق شيكابالا قضائيا.. الكشف عن تفاصيل مثيرة في أزمة الدورة الرمضانية
شيكابالا وجماهير الأهلي

الأمير عبدالله بن سعد يكشف تفاصيل أزمة شيكابالا

وحسب ما كشف عنه الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز تم الاتفاق مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك لخوض دورة رمضانية تحت مسمى “بطولة الأمير عبدالله بن سعد لكرة القدم لسداسيات كرة القدم الرمضانية”.

وبالفعل تم الكشف عن جدول مباريات الدورة الرمضانية من جانب الأمير عبدالله بن سعد والكشف عن كافة التفاصيل بتواجد نجوم الكرة كل من أبيدال وسيدورف وشيكابالا ومحسن متولي.

ولكن فاجأ الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الجميع وغرد بشأن شيكابالا وكتب : للأسف لاعب غير مسؤول و لا احترم الاتفاق اللي كان بيننا استلم مقدم العقد  في بيته في مصر و ضل يؤكد حضوره لغاية امس بعد الحجز له و لسبعة مرافقين . ولم يحضر اليوم حسب الاتفاق ان شاء الله راح اتخذ معاه اجراء قانوني.

واتفق الأمير عبدالله بن سعد مع لاعب آخر كان يمثل نادي مانشستر سيتي ليكون بديلا لمحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب المنتخب الوطني السابق واللاعب الحالي لفريق الزمالك وأحد أساطير القلعة البيضاء.

وتواجد شيكابالا من قبل في الدوري السعودي وتواجد مع نادي التعاون ونجح في الظهور بشكل رائع وكان أحد العناصر الهامة لدى الفريق السعودي.

ومن المحتمل أن يكون هناك رد رسمي من جانب محمود عبدالرازق شيكابالا الذي من الصعب أن يخوض دورة ودية في ظل حاجة الزمالك له خلال الأيام الحالية.