بعد الفوز على الاتحاد.. الهلال يسجل أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم

حقق الفريق الكروي لنادي الهلال أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم برصيد 28 انتصارًا، وحقق عناصر فريق الهلال الفوز على الاتحاد بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهم، أمس الثلاثاء، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وبذلك يكون الهلال صاحب الرقم القياسي لأطول سلسلة انتصارات متتالية متفوقًا على أياكس الهولندي صاحب الـ25 انتصارًا، وبايرن ميونخ الألماني صاحب الـ23 انتصارًا، وريال مدريد الإسباني صاحب الـ22 انتصارًا، ومانشستر سيتي الإنجليزي صاحب الـ21 انتصارًا.

بعد الفوز على الاتحاد.. الهلال يسجل أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم

فوز الهلال على الاتحاد بدوري أبطال آسيا

ضمن نادي الهلال تأهله إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على اتحاد جدة بدور ربع النهائي بنتيجة 4/0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وخلال الـ28 انتصارًا، تمكن عناصر فريق الهلال من تسجيل 81 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط، ونجح الفريق بخروج بشباك نظيفة خلال 20 مباراة.

تشكيل الهلال أمام الاتحاد

بدأ البرتغالي، جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

  • حارس مرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نيفيز، سلمان الفرج، سافيتش.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم دي أوليفيرا، أليكساندر ميتروفيتش.

مباراة الهلال القادمة في دوري روشن السعودي

يواجه نادي الهلال نظيره ضمك يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة دوري روشن السعودي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف ملعب “المملكة أرينا” أحداث هذا اللقاء.

ترتيب الهلال في جدول الدوري السعودي للمحترفين

ويحتل الهلال المركز الأول في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 65 نقطة، وخاض عناصر فريق الهلال 23 مباراة في الدوري حتى الآن، تمكنوا من إحراز الفوز خلال 21 مباراة، وتعادل في مباراتين، ولم يخسر أي مباراة.

وسجل عناصره 70 هدفًا، في المقابل استقبلت شباكه 12 هدفًا.