الهلال السعودي يصدم الظاهرة رونالدو بقرار ناري بعد زيارته التاريخية.. ماذا حدث ؟‬

وجه مجلس ادارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل صدمة مدوية للظاهرة رونالدو والذي زار النادي خلال الايام الماضية على هامش حضوره نهائي كأس مصر بين الاهلي والزمالك وبعض الفعاليات الهامة بموسم الرياض.

الهلال السعودي يصدم الظاهرة رونالدو بقرار ناري بعد زيارته التاريخية.. ماذا حدث ؟‬

ومن المعروف ان الظاهرة رونالدو رئيس نادي كروزيرو البرازيلي والذي يلعب ضمن صفوفه البرازيلي بيريرا لاعب الهلال المعار لهذا الفريق حيث يريد الظاهرة رونالدو ان يستمر اللاعب مع ناديه ولا يرحل او يعود من جديد لنادي الهلال حيث تحدث مع فهد بن نافل خلال اجتماع الثنائي في مقر نادي الهلال بمدينة الرياض خلال الأيام الماضية.

الهلال السعودي يبلغ الظاهرة رونالدو بسعر بيريرا

‫فيما ذكرت وسائل إعلام عالمية بأن فهد بن نافل أبلغ الظاهرة رونالدو بأن من أجل استمرار بيريرا مع فريقه وعدم العودة لنادي الهلال من جديد عليه دفع ١٢ مليون يورو ما يعادل ٤٩ مليون ريال سعودي وهو الأمر الذي قد يكون صعب على رونالدو أن يدفع هذا المبلغ سيكون الأمر معقد للغاية بالنسبة له. ‬

ويدرس مجلس ادارة نادي الهلال في الوقت الحالي وضع بيريرا مع البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق خاصة وأنه من المقرر أن يحسم مصير العديد من اللاعبين سواء المتواجدين في قائمة الفريق بالوقت الحالي أو اللاعبين المعارين سواء في بطولة الدوري السعودي أو خارجيا مثل بيريرا.

الهلال السعودي يحسم مصير نجم الفريق خلال ايام

وستشهد الايام المقبلة حسم مصير بيريرا مع ناديه البرازيلي حيث من المقرر ان يتم حسم الجدل سواء بالعودة من جديد للفريق أو الاستمرار ولكن بمقابل مادي كبير وكل هذا حسب قرار خيسوس.

وكان بيريرا رحل عن الهلال بسبب عدم تقديمه الاداء المناسب مع الأزرق ومع التعاقد مع لاعبين اكثر جودة أصبح لا يوجد مكان للاعب مع الفريق السعودي.