رونالدو يوجه رسالة إلى جماهير النصر بعد توديع دوري أبطال آسيا أمام العين

ودع نادي النصر بطولة دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام العين بركلات الترجيح خلال اللقاء الذي أقيم بينهم، أمس الإثنين، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وشهد هذا اللقاء إهدار كريستيانو رونالدو، لاعب وقائد نادي النصر، لفرصة هدف محقق والمرمى خال، وهو ما أدى إلى تعرضه للانتقاد من الجماهير، ليخرج ويوجه رسالة لهم عقب الخسارة أمام العين الإماراتي.

رونالدو يوجه رسالة إلى جماهير النصر بعد توديع دوري أبطال آسيا أمام العين

رسالة رونالدو عقب الخسارة من العين

وجه رونالدو رسالة لجماهير النصر عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس) يقول فيها: “شكرًا لدعمكم.. سنجد طريقة لاستعادة توازننا والعودة أقوى، سنبقى دائمًا معًا”.

يذكر أن النصر فشل في تحقيق التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا منذ عام 2021، وغاب النصر عن المشاركة في النسخة الماضية لهذه البطولة، بعدما احتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي، وهذا مركز لا يؤهله للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

مباراة النصر القادمة في دوري روشن

يستعد نادي النصر لخوض لقاء جديد أمام الأهلي، وذلك يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة دوري روشن السعودي، وتنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية” بمدينة جدة أحداث هذا اللقاء.

ترتيب النصر في جدول الدوري السعودي للمحترفين

يتواجد النصر في المركز الثاني بترتيب جدول دوري روشن برصيد 53 نقطة، ولعب النصر 23 مباراة في الدوري حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز خلال 17 لقاء، وتعادل في مباراتين، وخسر في باقي المواجهات.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري السعودي للمحترفين

يتواجد أهلي جدة في المركز الثالث بترتيب جدول دوري روشن برصيد 47 نقطة، ولعب الأهلي 23 مباراة في الدوري حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز خلال 14 لقاء، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في باقي المواجهات.