أول تعليق من إمام عاشور على اعتذاره لـ شيكابالا بسبب انتقاله للأهلي.. «تحرك قانوني»

كشف مصدر مُقرب من إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تعليق اللاعب على ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بقيام إمام عاشور بالاعتذار لـ محمود شيكابالا، قائد نادي الزمالك، خلال مباراة القمة بين الفريقين في نهائي كأس مصر بسبب انتقال إمام للأهلي قائلاً له:« أسف يا كابتن انتقالي للأهلي مكنش بأيدي»، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الجمعة الماضي بملعب الأول بارك بمدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، في اللقاء الذي حسمه الأحمر بهدفين دون رد، سجلها إمام عاشور ومحمد مجدي أفشه، ليتوج الأهلي بلقب كأس مصر للمرة الـ 39 في تاريخه.

أول تعليق من إمام عاشور على اعتذاره لـ شيكابالا بسبب انتقاله للأهلي.. «تحرك قانوني»
شيكابالا وإمام عاشور
شيكابالا وإمام عاشور
شيكابالا وإمام عاشور

إمام عاشور يرد على اعتذاره لـ شيكابالا بسبب انتقاله للأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت:« تواصلت مع إمام عاشور، وأكد له أن ما قيل بشأن اعتذاره لشيكابالا غير صحيح، والدليل أنه قام بالاحتفال بالهدف الذي سجله في شباك الزمالك، ولو كان يريد الاعتذار كان رفض الاحتفال مؤكدًا أن ما يُقل كذب وغير صحيح.

تحرك قانوني من إمام عاشور ضد مروج إشاعة اعتذاره لـ شيكابالا

وأضاف المصدر:« إمام عاشور، كلف محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، برفع قضية على من روج تلك الإشاعة بقيامه بالاعتذار لـ شيكابالا بسبب انتقاله للأهلي، لاسيما أنه يريد التعامل بعنف مع كل من يقوم بترويج الإشاعات ضده.

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والزمالك

وحصل إمام عاشور على 50 ألف دولار، بعدما حصد جائزة رجل المباراة في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، بعدما سجل الهدف الأول لفريقه وصنع الهدف الثاني لـ محمد مجدي افشة.