تقرير سري في الزمالك ضد شيكابالا بعد واقعته ضد جماهير الأهلي.. تعرف على التفاصيل

قام عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، برفع تقرير سري ضد محمود شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، إلى مجلس إدارة ناديه برئاسة حسين لبيب، من معاقبة قائد الفريق بعدما قيام اللاعب بإشارات بيديه تمثل «حركة الأموال والساعات»، تجاه جماهير الأهلي، عقب خسارة الفريق الأبيض نهائي كأس مصر، أول أمس الجمعة، بنتيجة هدفين دون رد سجلها إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

تقرير سري في الزمالك ضد شيكابالا بعد واقعته ضد جماهير الأهلي.. تعرف على التفاصيل
شيكابالا وجماهير الأهلي

تقرير سري في الزمالك ضد شيكابالا بعد واقعته ضد جماهير الأهلي

شيكابالا وجماهير الأهلي
شيكابالا وجماهير الأهلي

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ « موقع مانشيت»:« عبد الواحد السيد، قد تقرير سري لمجلس إدارة نادي الزمالك، طلب بضرورة معاقبة شيكابالا، بعد واقعته ضد جماهير النادي الأهلي، في ظل وجود صفحة جديدة بين قطبي الكرة المصرية، بعد زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى نادي الزمالك.

سبب طلب عبد الواحد السيد معاقبة شيكابالا

وأضاف المصدر:« عبد الواحد السيد، طالب بإصدار عقوبات ضد الزمالك، دون الإعلان عنها في وسائل الإعلام، ولكنه طالب بأن يكون جميع اللاعبين على علم بها حتى لا يتكرر هذا الأمر من شيكابالا أو أي لاعب آخر.

إدانة شيكابالا من مراقب مباراة الأهلي والزمالك

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة المصر مُعاقبة شيكابالا، بعدما أدان مراقب مباراة الأهلي والزمالك، لاعب الفريق الأبيض بسبب قيامه باستفزاز جماهير القلعة الحمراء، في اللقاء الذي شهد فوز الأهلي بهدفين دون رد.