أول إجراء من الزمالك ضد شيكابالا بعد واقعته المثيرة مع جماهير الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة كبيرة بين محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجماهير النادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة الفريقين في نهائي كأس مصر في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك بالرياض.

أول إجراء من الزمالك ضد شيكابالا بعد واقعته المثيرة مع جماهير الأهلي
شيكابالا وجماهير الأهلي

وقام محمود شيكابالا لاعب الزمالك، بتوجيه إشارات لجماهير الأهلي، عقب انتهاء المباراة وأثناء استلم ميدالية الفضية والمركز الثاني.

الزمالك يعاقب شيكابالا

وعلمنا من مصادرنا، أن إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، تواصلت مع اللاعب وعنفته بشكل كبير في الساعات الماضية، بسبب ما قام به عقب المباراة مباشرة.

وقررت إدارة الزمالك بتغريم محمود شيكابالا ماليا، عقوبة عليه بسبب ما فعله تجاه جماهير الأهلي عقب المباراة مباشرة.

مراقب مباراة الأهلي والزمالك يدين شيكابالا

وأدان عادل محفوظ، مراقب المباراة، في تقرير تصرف شيكابال مع جمهور الأهلي، حيث من المنتظر أن يتم توقيع عقوبة على اللاعب خلال الساعات القليلة المنقبلة.ـ

وانتهت مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد والتتويج بلقب كأس مصر، وأقيمت المباراة باستاد الأول بارك، والتي تستضيفها السعودية لأول مرة في التاريخ

وأحرز اللاعب إمام عاشور هدف الأهلي الأول في المباراة في الدقيقة الـ83 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء،وتمكن مجدي أفشة من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ94من عمر لمباراة.

ودخل بعض لاعبي الفريق الأبيض في حالة حزن كبير، الذين كانوا يروا أن الفوز كان في أيديهم.

وحرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على التوجه إلي غرفة الملابس، من أجل دعم الاعبين، عقب الخساراة.

واجتمع لبيب بلاعبي الفريق الأبيض، والذي أكد لهم أن الجميع بذل قصاري جهده في المباراة، وأنهم خاضوا مباراة ميمزه للغاية، ولكن التوفيق غاب عنهم في تسجيل الأهداف.

وطلب رئيس الزمالك من اللاعبين، غلق ملف مباراة كأس مصر، والتركيز فيما هو قادم في بطولة الدوري المصري والكونفدرالية الإفريقية.