ياسين بونو يتوج بجائزة أفضل حارس مرمى لشهر فبراير في دوري روشن السعودي للمحترفين

تمكن المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال ومنتخب المغرب، من حصد جائزة أفضل حارس مرمى في شهر فبراير بدوري روشن السعودي للمحترفين، وحقق بونو هذه الجائزة بعد تصدره قائمة أكثر الحراس حفاظًا على نظافة شباكه خلال 13 مباراة، وهذه الجائزة ليست الأولى على الحارس المغربي، فقد تمكن من تحقيقها في شهر أكتوبر وشهر نوفمبر عام 2023.

ياسين بونو يتوج بجائزة أفضل حارس مرمى لشهر فبراير في دوري روشن السعودي للمحترفين

ياسين بونو أفضل حارس لشهر فبراير

أعلنت اللجنة الفنية لرابطة الدوري السعودي، اليوم الأربعاء، عن فوز ياسين بونو بجائزة أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي للمحترفين عن شهر فبراير، بعد تصدره لقائمة الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك.

وتمكن بونو من الحصول على هذه الجائزة بعد حصوله على 47.2% من إجمالي التصويتات، مقابل 45% لصالح باولو فيكتور حارس نادي الاتفاق، و7.8% لصالح محمد العبسي حارس مرمى نادي الشباب.

أرقام ياسين بونو مع الهلال هذا الموسم

ظهر بونو مع الهلال هذا الموسم خلال 29 مباراة في جميع المسابقات، استقبلت شباكه 14 هدفًا، وخرج بكلين شيت في 18 لقاء.

بينما خاض نادي الهلال 4 مباريات في دوري روشن خلال شهر فبراير أمام النصر والاتحاد والرائد والاتفاق، ونجح الهلال في تحقيق الفوز خلال جميع مواجهات شهر فبراير، مع تألق من الحارس ياسين بونو.

ترتيب الهلال في جدول دوري روشن السعودي

يحتل الهلال صدارة الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، ولعب الهلال 22 مباراة في الدوري حتى الآن، تمكن من إحراز الفوز في 20 مباراة، بينما تعادل في مباراتين فقط، ولم يخسر أي مباريات حتى هذه اللحظة، وسجل عناصر فريق الهلال 67 هدفًا، وفي المقابل استقبلت شباكه 11 هدفًا.

ويتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري بفارق 9 نقاط عن نادي النصر المتواجد في المركز الثاني، وبفارق 18 نقطة عن النادي الأهلي المتواجد في المركز الثالث.

المباراة المقبلة للهلال في دوري روشن السعودي

يواجه نادي الهلال نظيره الرياض يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام أحداث هذا اللقاء على ملعب “مدينة فيصل بن فهد الرياضية”.