“دعوة فرح تثير الجدل”…حقيقة حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا اليوم

أثارت عارضة الأزياء جورجينا الجدل والشكوك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بمنشور غامض حول موعد حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا، فقد قامت بنشر تصميم يشبه دعوة الزفاف تدعو فيه الجميع بحضور الحفل في السعودية بمدينة الرياض، ليتساءل الكثير من متابعين النجم العالمي رونالدو عن حقيقة حفل زواج رونالدو وجورجينا اليوم؛ حيث أن خبر زواجهما انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

“دعوة فرح تثير الجدل”…حقيقة حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا اليوم

حفل زواج رونالدو وجورجينا

نشرت جورجينا دعوة الحفل مع مُتابعيها عبر موقع ‘انستجرام” والذي من المقرر أن يكون موعد الحفل 5 مارس الساعة 7 مساءاً بمدينة الرياض في السعودية، وقد فسرها عدد كبير من المتابعين على أنها دعوة حفل زفافهما.

بدأت علاقة رونالدو وجورجينا في عام 2016 وأنجب منها طفلين بالإضافة أنه لديه 3 أطفال آخرين، وفي عام 2019 تداولت العديد من الشائعات حول زواج كريستيانو رونالدو بجورجينا ولكن كانوا ينفيان تلك الشائعات، في تصريحات سابقة لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية تحدث اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلا: ” أنا متأكد بنسبة 1000 % أن هذا الأمر سيحدث، أخبر جورجينا دائمًا أنه عندما نحصل على هذا الأمر، سنصل إلى أحب شيء في حياتنا وهي تعرف ما الذي أتحدث عنه”.

هل يحتفل كريستيانو رونالدو وجورجينا بزفافهما اليوم؟
كريستيانو رونالدو وجورجينا

أضاف النجم البرتغالي رونالدو: ” وقعت في حبها منذ النظرة الأولى، عندما التقيت بها في متجر لماركة “جوتشي”، أما فيما يتعلق بالزواج بينهم فتابع: “سنتزوج يوما ما، فهذا الأمر أكيد، هو أيضا حلم والدتي، لذلك فلم لا يتحقق يوما؟”.

شروط زواج رونالدو وجورجينا

صرح صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن رونالدو وجورجينا وقعوا على وثيقة تحدد مستقبلهما، وقد أشرف على هذه الوثيقة الوكيل الرياضي السابق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خورخي مينديز.

تضمنت الوثيقة التي وقع عليها الثنائي رونالدو وجورجينا قبل الزواج على عدم فضح أى أسرار تخص الثنائي في حالة انفصال أحد الأطراف عن الآخر ، كما تتلقي جورجينا مبلغ قدره 100 الف يورو شهرياً مدى الحياة من قبل كرستيانو رونالدو، وسوف تحصل على جميع الحقوق القانونية المتعلقة بالأمومة لكل أطفالها، كما أن منزل العائلة المتواجد في لافينكا بمدريد سوف يصبح ملكاً لجورجينا في حالة الانفصال.