الدوري السعودي يصفع رونالدو عبر محمد صلاح.. و١٨٠ مليون استرليني تحسم الموقف

ضربة قوية ينتظر أن يوجهها رابطة الدوري السعودي للمحترفين إلى البرتغالي كريستيانو رنالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عبر تقديم عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب المصري، ليثير أزمة مع رونالدو الذي يقصيه عبر خطوة التعاقد مع الفرعون المصري عن عرش الكرة العالمية.

الدوري السعودي يصفع رونالدو عبر محمد صلاح.. و١٨٠ مليون استرليني تحسم الموقف
محمد صلاح مطلب الدوري السعودي

بسبب محمد صلاح.. ضربة قوية من الدوري السعودي لرونالدو

وكشفت تقارير صحفية عن تقديم إدارة رابطة الدوري السعودي عرضًا خياليًا لمحمد صلاح، بوضع راتب أسبوعي يجعله الأعلى أجرًا في العالم ومتخطيًا رونالدو وهو ما يجعل هناك أزمة كبرى للنجم البرتغالي الذي سيتنازل عن عرشه كأعلى لاعب أجرًا لصالح محمد صلاح في الصيف المقبل حالى موافقته على العرض.

 

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

وأكد موقع «TEAMTALK»، أن رونالدو يحصل على راتب أسبوعي من نادي النصر السعودي على 3.34 مليون جنيه إسترليني تقريبا، وهو أعلى راتب في العالم للاعبي كرة القدم، والذي أصبح مهددًا هذا الرقم بعد أن تم عرض على محمد صلاح عرضًا أكبر من هذا العرض للفرعون المصري.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

9 أضعاف راتبه في ليفربول

ووفقًا للتقارير فإن رونالدو يحصل على على 175 مليون جنيه إسترليني في العام من نادي النصر، وهو ما يجعل أن المتوقع أن يصل عرض ضم صلاح، إلى 180 مليون جنيه إسترليني على الأقل في العام من أجل الموافقة على عرض الدوري السعودي بالانضمام لأحد أنديتها، وهو ما يمثل 9 أضعاف قيمة ما يتقاضاه في ليفربول.

عرض خيالي لضم صلاح من ليفربول

وكانت تقارير صحفية كشفت عن تجهيز إدارة نادي اتحاد جدة عرضًا خياليًا لضم صلاح من ليفربول مقابل 235 مليون يورو من نادي ليفربول، وهو ما يجعله يتخطى قيمة انتقال نيمار من برشلونة الإسباني لباريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.