كلوب يعلن موقف محمد صلاح من المشاركة أمام نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن موقف محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، من خوض مباراة الفريق أمام نوتنجهام فورست، في المبارة التي ستقام في الخامسة من مساء غدا السبت، وذلك ضمن مباريات الجولة ٢٧ من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلكعلى ملعب سيتي جراوند، معقل نوتنجهام، وذلك في أعقاب الإصابة التي يعاني منها الفرعون المصري والتي أبعدته عن آخر ٣ مباريات للريدز.

كلوب يعلن موقف محمد صلاح من المشاركة أمام نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح

كلوب يعلن موقف محمد صلاح من مباراة نوتنجهام فورست

وأكد كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست غياب محمد صلاح قائد المنتخب المصري عن المباراة بسبب معاناته من الإصابة التي لحقت به في مباراة برينتفورد في لقاء الجولة ٢٥ من عمر المسابقة الإنجليزية.

كلوب يكشف موعد عودة محمد صلاح

وعن موعد عودة صلاح المتوقع للمباريات مرة آخرى، علق المدير الفني لفريق ليفربول مؤكدا أنه أصبح قريبا من العودة من جديد للمباريات.

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

وقال كلوب:《لا أعتقد أنه بعيد عن عودته للمباريات، قد يعود في أي وقت الأسبوع المقبل هو في طريقة للعودة للمشاركة في المباريات لكنه ليس جاهزًا بشكل كامل بعد》.

استمرار غياب الفرعون المصري للمباراة الرابعة على التوالي

ويغيب محمد صلاح عن المباريات للمباراة الرابعة على التوالي بعد إصابته أمام برينتفورد فغاب عن لوتون تاون في الدوري الإنجليزي وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة بجانب ساوثهامبتون في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
وكانت مباراة برينتفورد قد شهدت عودة صلاح من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وغيابه عن الملاعب لمدة شهر قبل أن يشارك بديلا في المباراة ويسجل هدفا ويصنع آخر ويتعرض لإصابة جديدة تبعده عن المباريات.