رد فعل غريب من نجم الريدز على إمكانية مزاملة مبابي لمحمد صلاح في ليفربول

أظهر الفرنسي إبراهيما كوناتي، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، ومنتخب فرنسا، رد فعل غريب على سؤال يتعلق بمصير زميله في منتخب الديوك، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ووجهته المقبلة، ومدى إمكانية انتقاله لصفوف ليفربول الإنجليزي، بعد إعلان رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية عقب نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، والانتقال لمحطة جديدة في مشواره مع كرة القدم.

رد فعل غريب من نجم الريدز على إمكانية مزاملة مبابي لمحمد صلاح في ليفربول
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

رد فعل مفاجئ من نجم ليفربول على ضم مبابي ومزاملة محمد صلاح

ورد «كوناتي» في تصريحات تليفزيونية اليوم السبت، على مستقبل مبابي وإمكانية مزاملته في ليفربول، في الصيف المقبل، وتشكيل ثنائية مع محمد صلاح، نجم الفريق، وذلك بالضحك على هذا السؤال، والذي أبدى استغرابه من إمكانية هذه الزمالة في قلعة أنفيلد في الفترة المقبلة.

وقال مدافع ليفربول عقب ضحكته على السؤال عن هذه الإمكانية والتي يراها مستحيلة: « بكل الصدق كله، إلا أنه هل تعتقد حقًا أن مبابي سيأتي إلى ليفربول؟!، الكل لا يفكر فيه، والجميع يعرف إلى أين سيذهب مبابي هذا الصيف»، وذلك في إشارة إلى ريال مدريد.

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

مبابي يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان

وبحسب تقارير صحفية، فإن مبابي تحدث مع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في أنه لن يجدد تعاقده مع الفريق لرغبته في الرحيل عقب نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، لخوض محطة جديدة، لينهي الجدل حول مصيره مع فريق العاصمة الفرنسية التي ستبدأ في مشوار البحث عن نجم جديد لقيادة هجوم باريس سان جيرمان في الموسم المقبل عقب رحيل مهاجم الفريق.

ريال مدريد الأقرب لضم مبابي

ويعد ريال مدريد أبرز المرشحين للحصول على خدمات مبابي في الصيف المقبل، بعد التوصل لاتفاق مع وكلاء اللاعب، وذلك في ظل ذكر تقارير جديدة بأن ممثل للاعب الفرنسي تحدث مع مانشستر سيتي الإنجليزي لضمه، إلا أن ريال مدريد الأوفر حظًا.