مبابي يتلاعب بريال مدريد عبر تحرك جديد في الدوري الإنجليزي

بدأالفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في تأمين مزيد من العروض عبر وكلائه للمفاضلة بينها من أجل الانضمام لها في خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد القرار الذي أبلغه لناصر الخليفي، رئيس ناديه، بأنه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، وذلك عقب نهاية عقده مع الفريق، وسط ارتباط اسمه بالانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني.

مبابي يتلاعب بريال مدريد عبر تحرك جديد في الدوري الإنجليزي
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

وأشارت إذاعة «كادينا سير» إلى أن مبابي بدأ في سلسلة من التفاوضات عبر وكلائه الغير رسميين، حيث يوجد 3 وكلاء يحظون ثقته بجانب والدته فايزة العماري، وكيلة أعماله، فبدأ اللاعب التحرك عبر هؤلاء الوكلاء الغير رسميين.

وكيل مبابي يتفاوض مع مانشستر سيتي

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن أحد ممثلي مبابي تواجد في مدينة مانشستر، يوم الأثنين الماضي، وظهر في مران مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك قبل سفر الفريق لمدينة كوبنهاجن الدنماركية لخوض مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت الإذاعة أن وكيل اللاعب الفرنسي اجتمع مع أعضاء مجلس إدارة نادي السيتي من أجل بحث إمكانية انتقال مبابي لصفوف مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

وأضافت الإذاعة أنه عقب اجتماع مجلس إدارة نادي مع ممثل مبابي، قام اللاعب بإبلاغ ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، بجانب زملائه بالفريق، بأنه لن يستمر مع الفريق عقب نهاية عقده وسيرحل عن الفريق في الصيف المقبل.

اجتماع ممثل مبابي مع ريال مدريد

وواصلت الصحيفة بأن مبابي رغب في الحفاظ على علاقته مع ريال مدريد، وذلك بتواجد ممثل آخر له في مباراة لايبزيج الألماني، وذلك بظهوره في قاعة كبار الزوار مما دفع البعض لربطه بتفاوض جديد على الصفقة.

مبابي يخبر باريس سان جيرمان برحيله

وكان المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، أبلغ ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، بأنه سيرحل عن النادي في الصيف ولن يقوم بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم.