القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد في دوري روشن السعودي والتشكيل المتوقع للفريقين

تنتظر جماهير الهلال المباراة القادمة أمام نادي الرائد في الجولة 20 ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة على ملعب المملكة أرينا معقل نادي الهلال، وكانت مباراة الدور بين الهلال والرائد انتهت بفوز الهلال برباعية نظيفة، ويحتل الهلال المركز الأول في ترتيب جدول دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافس له نادي النصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد في دوري روشن السعودي والتشكيل المتوقع للفريقين

موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن

سيكون موعد مباراة الهلال والرائد، غدًا الأحد، الموافق 18 فبراير 2024، وتنطلق ركلة بداية هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف ملعب “المملكة أرينا” بالعاصمة السعودية مدينة الرياض أحداث هذه المباراة المنتظرة من دوري روشن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد في دوري روشن

من المقرر أن تنقل أحداث هذه المباراة عبر مجموعة قنوات SSC السعودية، وإذا كنت لا تمتلك بث هذه المباراة فيمكنك متابعة المباراة عبر الاشتراك في تطبيق شاهد Shahid، وستكون المباراة بتعليق فارس عوض، أحمد النفيسة، محمد حسين.

تاريخ مواجهات الهلال والرائد

تقابل الفريقان في 31 مباراة بمختلف البطولات، استطاع الهلال الفوز في 26 مباراة، وتعادل الفريقين في 4 مباريات، واستطاع الرائد الفوز في مباراة وحيدة، وسجل الهلال 70 هدفًا بينما سجل الرائد 31 هدفًا.

غيابات الهلال أمام الرائد

سيفتقد نادي الهلال خدمات العديد من النجوم، وعلى رأسهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به، بالإضافة إلى محمد العويس وحبيب الوطيان بسبب تعرضهم للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومتعب المفرج.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال أمام الرائد

من المتوقع أن يبدأ جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، المباراة أمام الرائد بتشكيل مكون من:

  • حارس مرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، رينان لودي.
  • خط الوسط: مالكوم، روبن نيفيز، سيرجي ميلينكوفيتش.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري، ميشائيل ديلجاو، ألكسندر ميتروفيتش.