ريال مدريد يصدم مبابي بقرار مثير بعد خطوته مع باريس سان جيرمان

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للرد على تجاهله من قبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ونخليه عن اتفاقهما السابق، وذلك بعدما أبدى اللاعب رغبته من جديد في الانضمام لصفوف الملكي عقب نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية بنهاية الموسم الجاري.

ريال مدريد يصدم مبابي بقرار مثير بعد خطوته مع باريس سان جيرمان
كيليان مبابي

واتخذ مبابي خطوة جديدة تسهل انتقاله للنادي الملكي الإسباني، في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما أخبر ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برحيله عن الفريق وعدم تجديد التعاقد بينهما، ليكون قريبا من الانضمام لصفوف الملكي أبرز المهتمين بضم اللاعب.

رد قوي من ريال مدريد على مبابي

وكشف 《فابريزيو رومانو》 الصحفي الإيطالي الشهير في سوق الانتقالات أن ريال مدريد جهز رده على انضمام مبابي وذلك عبر تجهيز بنود التعاقد وإرسالها للاعب الفرنسي لدراستها.

وأكد رومانو أن المقترح لراتب مبابي الثابت يعد أقل بكثير مما كان يعرضه النادي الإسباني على اللاعب لضمه في صيف ٢٠٢٢، هذا بجانب أنه أقل من راتبه الحالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح الصحفي الإيطالي الشهير أن نادي ريال مدريد يرغب في وضع شروطه لضم مبابي، وذلك بعد أن ظل لسنوات في هذا التفاوض، موضحًا أن العقد يتواجد بين يدي مبابي لدراسته في الفترة الحالية.

صفعة ريال مدريد لمبابي

ويمثل العقد الذي جهزه ريال مدريد للتعاقد مع مبابي صفعة للاعب بتخفيض راتبه، وهو ما يمثل رد على عدم جدية اللاعب في التفاوض قبل عامين، والتراجع في اتفاقه مع ريال مدريد وتمديد العقد مع باريس سان جيرمان.

ريال مدريد يتفاوض مع مبابي

وكان ريال مدريد قد توصل لاتفاق مع مبابي في صيف ٢٠٢٢ للانضمام للفريق مقابل حصول ناديه على ٢٠٠ مليون يورو قبل عام من نهاية عقده، وهو ما رفضه النادي الفرنسي، قبل أن يتفاجئ الريال بتمديد العقد بعدما كان هيأ نفسه بأنه سيحصل على خدماته في الصيف الماضي، إلا أن التمديد أجل هذه الخطوة.