برشلونة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح.. و4 خيارات بديلة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني كان قد وضع اسم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل رغبة النادي الكتالوني تدعيم صفوفه في الموسم القادم بعد تراجع أداء الفريق في الموسم الجاري، مما جعلهم يضعون اسم قائد المنتخب المصري ضمن قائمة المرشحين لمركز الجناح الأيمن للفريق.

برشلونة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح.. و4 خيارات بديلة
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن نادي برشلونة استبعد محمد صلاح من القائمة المرشحة رغم أن مسؤولي النادي الكتالوني يؤكدون أنه من أفضل اللاعبين في مركز الجناح الهجومي، والقادر على تدعيم الفريق.

وجاء قرار إدارة برشلونة استبعاد محمد صلاح من القائمة المرشحة بسبب ارتفاع التكلفة المادية لضمه والمنتظر أن يطلبه نادي ليفربول للموافقة على رحيله في الصيف المقبل.

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (2)
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

برشلونة يحدد 4 لاعبين كخيارات بديلة لضم محمد صلاح

وحدد نادي برشلونة 3 لاعبين للتعاقد معهم وأولهم البرازيلي جابريل مارتينيلي، لاعب أرسنال الإنجليزي، هذا بجانب الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي الإيطالي، هذا بالإضافة للاعب الياباني كاورو ميتوما، مهاجم نادي برايتون، بعد تقديمهم أداء مميز في الموسم الجاري والماضي.

وأوضح التقرير أن نادي برشلونة يضع خيارًا رابعًا وهو بعودة أنسو فاتي من نادي برايتون، وذلك في حالة عدم وجود أموال كافية من التعاقد مع لاعب جديد، ليكون هذا هو الخيار الأخير، وذلك بحسب الصحيفة الإسبانية.

محمد صلاح ينتظر عودته أمام برينتفورد

وينتظر محمد صلاح عودته من جديد للمباريات في لقاء يوم السبت المقبل أمام برينتفورد، وذلك بعد غيابه حوالي شهر، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به خلال تواجده مع منتخب مصر، في لقاء نظيره الغاني في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي أقيمت في كوت ديفوار، وانتهت بتتويج منتخب الأفيال.